آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

اخبار محلية


الوكيل السقاف يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عددٍ من المرافق الحكومية بعدن

الإثنين - 15 أبريل 2024 - 05:48 م بتوقيت عدن

الوكيل السقاف يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عددٍ من المرافق الحكومية بعدن

عدن/سؤال بلس/خاص:

تفقَّد وكيل محافظة عدن عبد الرؤوف السقاف ، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

واطلع الوكيل السقاف مستوى الانضباط الوظيفي في مبنى ديوان العاصمة عدن ومكتب إدارة التربية والتعليم بمحافظة عدن ، على الاجراءات والآليات التي تعمل بها فرق التفتيش، واشرافها المباشر على حوافظ الدوام الرسمي في المرافق المستهدفه.


مؤكدا مواصلة النزول خلال الثلاث الايام الاولى من الدوام الرسمي عملا بتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بهذا الشان .


واستمع الوكيل السقاف من مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتوره نوال جواد الى شرح مفصَّل عن نسبة الحضور لموظفي الوحدات الإدارية ونسبة مزوالة الأعمال الاعتيادية في المكاتب وتقديم الخدمات في كل إدارة كلاً في مجاله، في أول أيام الدوام الرسمي بعد انقضاء إجازة عيد الفطر .


واشاد وكيل محافظة عدن عبد الرؤوف السقاف بمستوى  الانضباط الوظيفي في إدارة التربية والتعليم ومبنى ديوان المحافظة وحرص الغالبية من قياداتها وموظفيها على الحضور في اول يوم لدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث بلغت نسبة الحضور مايقارب ال 75٪ .