آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


غادة عبدالرازق: عندي أزمة مع أحمد ماهر ومسؤولة عن فشل زواج ابنتي

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

غادة عبدالرازق: عندي أزمة مع أحمد ماهر ومسؤولة عن فشل زواج ابنتي

سؤال بلس/وكالات:

حلت النجمة المصرية غادة عبدالرازق ضيفة برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، برفقة أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض في رمضان الماضي.

وتحدثت عبدالرازق عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، من ضمنها التمثيل أمام الفنان أحمد ماهر، الذي جسد دور والدها في المسلسل، واصفة إياه بأنه ينتمي لمدرسة العمالقة، بينما اعتبرت نفسها من مدرسة التلقائية، لذا واجهت أزمة كبيرة في الوقوف أمامه، حتى تمكنت من كسر الحاجز بينهما واستطاعت تصوير أجمل مشاهد في حياتها.


وأعربت عبدالرازق عن سعادتها البالغة بالمسلسل، معتبرة أنه أعاد بعض الثقة بنفسها، التي اهتزت سابقاً، وحبها للعمل مجدداً.
كما تطرقت إلى حياتها الشخصية، كاشفة عن أن جميع اختياراتها في الرجال كانت خاطئة، سوى والد ابنتها، الذي اعتبرته "السند" بالنسبة لها.
وحمَّلت عبدالرازق نفسها مسؤولية فشل زواج ابنتها، نظراً لعدم استقلال ابنتها وارتباطها بها طوال الوقت، مشيرة إلى أنها لم تنعم باستقرار نفسي أو عاطفي منذ 35 عاماً وتُعالج طوال تلك السنوات، ما انعكس بدوره سلباً على حياة ابنتها واستقرارها.


وتحدثت عبدالرازق عن عنادها وتسرعها اللذين تسببا لها في خسارة أشياء عديدة خلال مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، مشيرة إلى أنه لو عاد الزمن بها إلى الوراء، لم تكن لتُقدم على الدخول في مجال الفن والتمثيل، فرغم الشهرة والنجاح اللذين حققتهما خلال رحلتها الفنية، إلا أنها خسرت أشياء أخرى أثرت سلباً على حياتها الشخصية.


وعن نجوميتها ورشاقتها، قالت عبدالرازق إن مظهرها عامل نجاحها وسبب حب الجمهور لها، مؤكدة أنها طالما في مجال التمثيل، ستظل تحافظ على جمالها ومظهرها.