آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-06:45م

ثقافي


رانيا يوسف: أعيش قصة حب جديدة.. وشخصيتي لن تتغير

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 10:20 م بتوقيت عدن

رانيا يوسف: أعيش قصة حب جديدة.. وشخصيتي لن تتغير

سؤال بلس/وكالات:

تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف موجة من الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة تارة، وإطلالاتها الجريئة تارة أخرى، لكنها في كل المواقف تتحلى بالقوة والقدرة على الرد والدفاع عن نفسها.

ومؤخرا، كشفت رانيا يوسف عن أنها تعيش قصة حب جديدة لكنها لن تتغير من أجل أي شخص، إذ قالت لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يبث عبر قناة "سي بي سي": "أعيش قصة حب جديدة، وحاليا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدا ومكافح جدا، بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، وأنا لا أؤمن بفرق السن".

وردا على سؤال حول المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، قالت رانيا يوسف: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسؤولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر".

رانيا يوسف.. إطلالة جريئة في مهرجان أسوان للمرأة
تعرضت رانيا يوسف لموجة من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان أسوان لسينما المرأة، والتي ارتدت خلالها فستانا جريئا، باللون الفضي بقصة صدر مفتوحة، ودون أكمام، وانسدل الفستان طويلاً، وتركت شعرها منسدلا.

وردا على هذه الانتقادات قالت لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" : " لا أسمع لأي انتقادات حول ملابسي، هذا ذوقي وشخصيتي ولن أتغير من أجل أحد، حتى لو فقدت جزء من جمهوري".