آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


نيللي كريم تحسم حقيقة جزء ثانٍ من مسلسل "بـ 100 وش"

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 07:17 م بتوقيت عدن

نيللي كريم تحسم حقيقة جزء ثانٍ من مسلسل "بـ 100 وش"

سؤال بلس/وكالات:

يعود مسلسل "بـ100 وش" إلى الواجهة مجدداً بعد 4 سنوات من عرضه في رمضان 2020، حيث شاركت النجمة المصرية نيللي كريم وبطلة العمل، جمهورها ومتابعيها عدة صور لها رفقة أبطال وصناع المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وأثارت هذه المشاركة ولم شمل فريق العمل في صور، الحديث لدى الجمهور حول التحضير لجزء ثانٍ من المسلسل.

وكتبت كريم "لمّ شمل عصابة بـ100 وش"، فيما علق إسلام إبراهيم على الصورة قائلاً: "كنتوا واحشني أوي"، واعدين الجمهور بمفاجأة قريباً.


وتمنى الجمهور وجود جزء جديد للمسلسل الكوميدي، إلا أن الجميع اجتمع على أن الجزء سينقصه بالطبع الراحل مصطفى درويش، نجم الجزء الأول.

وفاجأت كريم الجمهور، لتحسم جدل حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل، مؤكدة أن فريق العمل سيجتمع مجدداً في حلقة حوارية ضمن بودكاست سيعرض قريباً.

وكانت كريم شوقت الجمهور عقب انتهاء المسلسل في 2020 بوجود جزء ثانٍ، لكن المخرجة كاملة أبوذكري رفضت فكرة تقديم جزء ثانٍ، بالإضافة إلى ابتعاد كريم عن العمل مع الشركة المنتجة للمسلسل "العدل غروب".

والمسلسل بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وإسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، ومحمد عبدالعظيم، وشريف دسوقي، وحسن أبوالروس وغيرهم، بجانب الفنان الراحل مصطفى درويش، وكان العمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إخراج كاملة أبوذكري.

وتدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب متعددة من أجل تحقيق أحلامهم بالثراء.