آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد مع مي عمر

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 08:27 م بتوقيت عدن

محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد مع مي عمر

سؤال بلس/وكالات:

كشف المخرج المصري محمد سامي بدء التحضير للمسلسل الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2025 مع زوجته مي عمر.


وأكد محمد سامي أن المسلسل الرمضاني القادم سيتألف من 30 حلقة، بدلاً من 15 حلقة، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، برفقة أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً وقتها وتصدر الترند على منصات السوشيال ميديا خلال الشهر الكريم.


ولفت سامي إلى أنه انتهى من كتابة 17 حلقة حتى الآن، واعداً الجمهور برؤية عمر في شكل مختلف تماماً عن الأعمال التي سبق وقدمتها.
وتحدثت مي عمر عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية التي تلقتها تجاه الشخصية الشعبية التي قدمتها، واللازمات التي رافقتها في المسلسل، مثل خلع الحذاء قبل قيادة السيارة، وعبارة "يا لهوي".


وأوضحت مي عمر أن عدد حلقات المسلسل كانت 15 حلقة في الأساس، لكن بسبب طول الحلقات، تم تقصيرها، لتصبح 16 حلقة، إذ تم دمج الحلقتين الـ16 و17 معاً لتصبح حلقة واحدة والأخيرة.


وأعرب أحمد زاهر عن سعادته بردود أفعال الجمهور، الذي أبدى كراهيته الشديدة لشخصيته في المسلسل، موضحاً أنه رفض دور "صلاح" في البداية، مع قراءة السيناريو، لكنه بعد مناقشات مع المخرج، نجح في إيجاد مبررات وبذل مجهوداً لتقمص شخصية الزوج المكسور، مشيراً إلى أنه فقد 20 كلغ من وزنه من أجل الدور.