آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

اخبار محلية


شبكة منظمات المجتمع المدني تطالب بتعيين المناضل اديب العيسي محافظا لمحافظة أبين

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 11:27 م بتوقيت عدن

شبكة منظمات المجتمع المدني تطالب بتعيين المناضل اديب العيسي محافظا لمحافظة أبين

أبين/سؤال بلس/خاص:

أعلنت الجمعية العمومية لشبكة منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين ، دعمها الكامل لجهود المناضل اديب العيسي ، وترشيحها للعيسي بأن يتولى قيادة محافظة أبين.


وطالبت الشبكة ، في بيان لها اليوم ، طالبت مجلس القيادة الرئاسي ومعالي رئيس الوزراء ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإصدار قرار تعيين المناضل اديب محمد صالح العيسي محافظا لمحافظة أبين.


وقالت الشبكة في بيانها أن المناضل اديب العيسي كان ولا زال من أبرز الداعمين لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين ، حيث كان يدعم في مختلف المجالات بصمت ودون ضجيج وبعيداً عن الإعلام ، حرصاً منه بأن منظمات المجتمع المدني في أبين تلعب دوراً كبيراً في تحقيق التنمية المستدامة ، وتحسين مستوى الدخل المعيشي للمواطنين.


وأشارت شبكة منظمات المجتمع المدني أن المناضل اديب العيسي غني عن التعريف ، وهو رجل خير وله ثقله السياسي ، ويحظى بدعم واهتمام القيادة السياسية ، كما يحظى بشعبية واسعة في عموم المحافظات الجنوبية.


واضافت : نحن وجميع منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين نثق بقدرات المناضل اديب العيسي ، وفي حنكته القيادية بأنه يستطيع انتشال المحافظة من وضعها المزري ، وسيعمل على إعادتها إلى وضعها الطبيعي.


واكدت بأنها تدعم صدور قرار تعيين اديب العيسي محافظا لمحافظة أبين ، وأنها ستقف إلى جانبه لإعادة بناء أبين ودوران عجلة التنمية فيها.


وجددت شبكة منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين, مطالبتها لمجلس القيادة الرئاسي ومعالي رئيس الوزراء ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، بالتجاوب مع إرادة أبناء أبين ، وسرعة إصدار قرار تعيين المناضل اديب العيسي محافظا لمحافظة أبين.