آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

اخبار محلية


وكيل محافظة أبين الشيخ حسين الجنيدي في جولة ميدانية لمنطقة الخبر للوقوف على احتياجات المواطنين وتذليل الصعوبات!

السبت - 27 أبريل 2024 - 03:17 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة أبين الشيخ حسين الجنيدي في جولة ميدانية لمنطقة الخبر للوقوف على احتياجات المواطنين وتذليل الصعوبات!

أبين/سؤال بلس/خاص:

في إطار زيارته التفقدية لمنطقة الخبر، قام وكيل محافظة أبين الشيخ حسين الجنيدي بزيارة مستشفى الخبر الريفي، والتقى مع إدارة المستشفى الخبر واستمع إلى شرح حول الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والمعوقات والصعوبات التي تواجهها إدارة المستشفى.

وخلال الزيارة، تفقد الشيخ الجنيدي الأعمال الجارية لتسوية الطريق الدولي الساحلي في محافظة أبين، والذي تعرض للجرف والتخريب نتيجة للسيول الكبيرة التي ضربت المنطقة.

كما زار الشيخ الجنيدي سوق الحراج للأسماك في ساحل مقاطين، والتقى مع القائمين على السوق وعدد من الصيادين في المنطقة، واستمع إلى همومهم ومشاكلهم.

وعد الشيخ الجنيدي بنقل كل ما سمعه إلى الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، وطرحه على طاولة الأخ المحافظ ومدير عام المصائد البحرية.

حظيت الزيارة استحسان واعجاب الجميع في منطقة الخبر، وذلك حرصاً من الشيخ حسين الجنيدي على التواصل المباشر مع المواطنين والاطلاع على احتياجاتهم.

وتأتي الزيارة في إطار اهتمام الشيخ حسين الجنيدي بتوجيهات الأخ اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، بتكثيف الزيارات الميدانية للوقوف على أوضاع المواطنين في مختلف مديريات ومناطق المحافظة.

كان برفقة الشيخ الجنيدي أثناء زيارته، الشيخ محمد ناصر الخيف، والشيخ حسين فضل ، وبعض الشيوخ والشخصيات الاجتماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ حسين الجنيدي قد قام بزيارة عدد من المديريات والمناطق في المحافظة خلال الفترة الماضية، وذلك حرصاً منه على حل مشاكل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.