آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل بمناسبة "البدايات"

الخميس - 02 مايو 2024 - 08:21 م بتوقيت عدن

تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل بمناسبة "البدايات"

سؤال بلس/وكالات:

كشفت النجمة المغربية بسمة بوسيل عن أول أغنية رسمية لها بعنوان "البدايات"، التي تستعد لطرحها عبر قناتها على يوتيوب والمنصات الموسيقية الرقمية يوم 10 مايو (أيار)، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

وشاركت بسمة مقطع فيديو تشويقي من أغنيتها الأولى، عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "عام آخر، وتحقيق إنجاز آخر.. الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريباً إن شاء الله.. جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام".

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.


وتلقت بوسيل العديد من التهاني من قبل متابعيها وزملائها في الوسط الفني، لكن طليقها ووالد أبنائها النجم تامر حسني كان في مقدمة المهنئين وأول الداعمين لها، موجهاً لها رسالة خاصة.

وقال حسني لطليقته بوسيل: "مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا.. البدايات.. أول أغنية رسمية في المشوار.. حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني هتسمعوا وهتحكموا بنفسكوا"، متمنياً لها النجاح والتوفيق، وأرفق مع رسالته العديد من إيموجي الحب والفرح والتشجيع. لترد عليه بسمة بقولها: "بركاتك يا تيمو".
وقدمت بوسيل تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، لمي عمر في رمضان الماضي، وكشفت بعدها تفاصيل عودتها للغناء مجدداً، بعد فترة اعتزال طويلة.