آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


أزمة ياسمين عز ونيشان تتصاعد.. القصة كاملة

الجمعة - 03 مايو 2024 - 11:26 م بتوقيت عدن

أزمة ياسمين عز ونيشان تتصاعد.. القصة كاملة

سؤال بلس/وكالات:

عادت الأزمة بين الإعلامية المصرية ياسمين عز، ونجم الإعلام اللبناني نيشان للظهور مجددا، وذلك بعدما كشفت الأولى عن صدور حكم لصالحها وإدانة الأخير بحجة سبها وتعمد التقليل من قيمتها.

وعبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام" أعربت ياسمين عز عن سعادتها، مؤكدة صدور حكم في 29 أبريل/ نيسان 2024 بإدانة نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني، بالإضافة إلى صدور أمر بالقبض عليه.


لم تتوقف ياسمين عز عند هذا الحد، وتحدثت عن الأزمة في برنامجها "كلام الناس" الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر" إذ قالت إنها رفضت كل محاولات الصلح المستميتة، مشيرة إلى أنها ليست من أنصار جملة "المسامح كريم".

في السياق، تجاهل الإعلامي اللبناني حديث ياسمين عز في بداية الأمر، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس" قال خلالها: "وصلت دبي الآن.. لتصوير حلقة تلفزيونية"، وكأنه أراد تكذيب حديث الإعلامية ياسمين عز بشكل غير مباشر.


ولم يعرف الهدوء الطريق إلى قلب نيشان، إذ عاد ونشر مقطع فيديو جديد سخر خلاله من ياسمين عز بطريقة خبيثة إذ قال خلاله وهو يتناول فنجان القهوة: "يجب على الإعلامي الناجح أن يعمل على أمرين النبض والصوت، النبض وهو المرتبط بحيوية الفكرة وكيف تكون مفيدة للمشاهد.. وكما توجد بصمة أنامل توجد بصمة صوت.. يجب أن تشتغل على صوتك لأنه نعمة من رب العالمين، ويجب أن تكون فكرتك التي تقدمها للناس أنيقة وذات محتوى.. مساء الخير عليكم".

أسباب الخلاف بين نيشان وياسمين عز
بدأت الأزمة بين نيشان ياسمين عز عندما تأخرت الأخيرة عن حضور ندوة "الإعلام والتريند" على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي وكان من المفترض أن تشارك في الجلسة.

أصاب الغضب نيشان بسبب تأخير ياسمين الأمر الذي دفعه لمعاتبتها على الملأ، وهنا تحلت ياسمن بالصبر ورفضت الرد على الإساءة على حد تعبيرها في تصريحات سابقة، ورفعت دعوى قضائية واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.