آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


آمال ماهر ونجوى كرم وشيرين يتألقن بـ3 دول خليجية في آن

السبت - 04 مايو 2024 - 07:45 م بتوقيت عدن

آمال ماهر ونجوى كرم وشيرين يتألقن بـ3 دول خليجية في آن

سؤال بلس/وكالات:

في ليلة واحدة استثنئاية.. صدحت 3 نجمات عربيات بأصواتهن القوية في 3 حفلات غنائية مختلفة بـ3 دول خليجية، هن النجمة المصرية آمال ماهر في جدة، والنجمة اللبنانية نجوى كرم في دبي، والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في الكويت.

وتصدرت أسماء النجمات الثلاثة الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، في لبنان ومصر ودبي والسعودية والكويت، عبر هاشتاقات "آمال ماهر في جدة"، و"شيرين في الكويت"، و"نجوى كرم في دبي".

آمال ماهر في جدة
وسط حضور جماهيري غفير وحفل كامل العدد، تألقت النجمة المصرية آمال ماهر في أولى حفلاتها الغنائية في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في جدة على مسرح أونيكس أرينا.
وبدأت آمال ماهر حفلها بتوجيه تحية لجمهورها السعودي، معربة عن سعادتها بوجودها معهم لأول مرة واعدة إياهم بليلة مميزة للغاية تليق بهم.

وقالت ماهر: "سعيدة بوجودي معكم.. محظوظة أنني بينكم اليوم.. وشكراً على حفاوة الاستقبال.. أنتم جمهور يستحق الأفضل".
وتألقت ماهر بفستان أحمر أنيق، وأدت مجموعة من أجمل أغانيها، حيث استهلت حفلها بأغنية "قالو بالكتير"، فيما تفاعل معها الجمهور عندما غنت "اتقي ربنا فيا"، وردد معها الأغنية، بالإضافة إلى أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق، أم كلثوم، وسط تصفيق حاد.

نجوى كرم في دبي
على مسرح كوكا كولا أرينا، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم في حفلها بحضور جماهير ضخم، وأطربت جمهورها بباقة من أغانيها المتنوعة، أبرزها أحدث أغنياتها "لو سألو حبيبي" التي أدتها لأول مرة على المسرح، والتي تعد أول ثمرة تعاون بينها وبين الموسيقار الدكتور طلال وأشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن.

كما غنت "مادام معايا القمر" للنجم السعودي الراحل طلال مداح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

شيرين عبدالوهاب في الكويت
استهلت شيرين عبدالوهاب أولى حفلات مهرجان ليلة العمر، على مسرح أرينا في الكويت، في ليلة استثنائية كاملة العدد.

وأطلت على جمهورها بفستان أسود مرصع بزهور ذهبية، ومازحت جمهورها الكويتي، قائلة: "أنا اليوم صوت الكويت.. أشعر أنني صوت كل بلد أغني له".

وأطربت شيرين جمهورها الكويتي بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها، من بينها "بطمنك"، و"كدابين"، و"ما بتفرحش".