آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-04:10م

اخبار محلية


عدن : مدير عام دارسعد يلتقي ممثلي مؤسسة باس لمناقشة سبل التعاون المشترك بينهما

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 10:43 م بتوقيت عدن

عدن : مدير عام دارسعد يلتقي ممثلي مؤسسة باس لمناقشة سبل التعاون المشترك بينهما

عدن/سؤال بلس/خاص:

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين في مكتبه بديوان السلطة المحلية بالمديرية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024م، بممثلي مؤسسة باس لمناقشة تدخلات المؤسسة وبحث سبل التعاون المشترك بينهما في المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بالجهود الذي تبذلها مؤسسة باس بالشراكة مع الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن من اجل تحقيق العدالة و لا سيما في الأمور المتعلقة بقضايا الفئات الضعيفة والنساء وكبار السن والقصر وذوي الاحتياجات الخاصة، وكيفية الارتقاء بها.

حيث ناقش اللقاء الذي شارك فيه الدكتور عبدالسلام الضالعي مستشار مدير الامن والاستاذه آثار علي المدير التنفيذي لمؤسسة باس والاخ وجدان عبدالوهاب منسق مؤسسة باس والعميد وزيرة من ادارة البحث
والاخت عليا من UNP ، الأمور المتعلقة بتسهيل القضايا والشكاوي التي تأتي من قبل المواطنين بجميع الفئات، حيث ستعمل المؤسسة على تدريب ضباط تحقيق لشرطة العماد وشرطة بئر فضل وكذلك تحديد مكان لضباط التحقيق من اجل الوصل الى الفئات المستضعفة وكذلك ذوي الاحتياجات والكبار والصغار لتلقي واستلام الشكاوى المقدمة من قبلهم.

ويعتبر هذا المشروع بمثابة همزة وصل بين المواطنين وقيادات الشرطة لإيجاد الحلول العادله والمنصفة لقضاياهم، ومن المقرر ان تقوم المؤسسة بعمل غرف وحمامات وتجهيزها بكافة الاجهزة الاكترونيه في أقسام الشرط المتفق عليها ( المستهدفة في المشروع ).


حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية/ العميد صالح سعيد الحازمي قائد المنطقة الأمنية السابعة والمقدم روبل الصبيحي مدير شرطة العماد والعقيد صالح الشعيبي نائب مدير شرطة بئر فضل والاخت ذكرى عبدالقوي.