آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


مايا دياب: خضعت للعلاج النفسي وسامحت عائلتي

الخميس - 09 مايو 2024 - 07:31 م بتوقيت عدن

مايا دياب: خضعت للعلاج النفسي وسامحت عائلتي

سؤال بلس/وكالات:

تحدثت الفنانة مايا دياب خلال لقائها ببرنامج "AB Talks" مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، ومرحلة انفصالها عن زوجها وخضوعها للعلاج النفسي.

وأشارت مايا دياب إلى أنها ذهبت لأكثر من طبيب نفسي، وذلك في إطار محاولاتها تجاوز بعض المصاعب في حياتها، منهم طريقة تعامل عائلتها معها في طفولتها ورفضهم الكثير من الأشياء دون تبرير أسباب الرفض.

وأضافت "كتير ناس ساعدوني أتكلم، وأشارك مشاعري، لأنه الكلمات بتطبطب، وعلى الرغم من الألم الذي عشته مسامحة والدي ووالدتي، لأن هما كأطفال اتعاملوا بهذه الطريقة تربوياً لذلك لن ألومهم".

عن انفصالها لأول مرة 

وحرصت مايا دياب في ظهورها الإعلامي سابقاً ألا تتطرق لموضوع انفصالها، ولأول مرة مع أنس بوخش قالت :"تهربت مراراً من سؤال مطلّقة أم متزوجة؟ لأنني كنت أحرص على الحفاظ على حب العائلة لابنتي، ولأنه والدها وهو إنسان كنت أحبّه وما زلت، وأكره كلمة مطلّقة، فإما متزوجة أو لا".
وتزوجت دياب بعباس ناصر عام 2006، بعد علاقة حب دامت لسنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة كاي، لكنهما انفصلا عام 2014، وحصلت على ورقة طلاقها عام 2017 بعد تسوية بينهما.

 وردت مايا دياب على سؤال بوخش عما إذا كانت تتضايق على من يتنمرون عليها بسبب كثرة عمليات التجميل قائلة: "ما بهمني، أنا ما بيضايقني وقت يتنمر عليا أحد، هذا ليس تنمراً، اسمه مش عارفة تعملي مثلي".