آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:20م

ثقافي


جوري بكر.. محطات في حياة «شيماء» التي أعلنت انفصالها مرتين

السبت - 18 مايو 2024 - 09:23 م بتوقيت عدن

جوري بكر.. محطات في حياة «شيماء» التي أعلنت انفصالها مرتين

سؤال بلس/وكالات:

أعلنت الممثلة المصرية جوري بكر انفصالها عن زوجها رامي أحمد، قائلة إنها "تحملت ما يضيق الجبل بتحمله".

وكتبت جوري بكر، عبر حسابها على "إنستغرام": "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي".

ولاقى خبر انفصال جوري بكر تفاعلا كبيرا من متابعيها، خصوصا أنه يأتي بعد نشرها صورة رفقة طفلها "تميم"، الذي أنجبته في سبتمبر/أيلول الماضي.


من هي جوري بكر؟
في رمضان 2023، خطفت جوري بكر الأنظار بدورها "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة"، وتفاعل جمهور المسلسل مع شخصيتها بشكل ملحوظ، وباتت تحظى باهتمام الكثيرين.

وخلال عرض مسلسل "جعفر العمدة"، باتت الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها جوري بكر عبر حساباتها على مواقع التواصل تنال تفاعلًا كثيرًا.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فالاسم الحقيقي لجوري بكر هو "شيماء"، ووُلدت في محافظة الإسكندرية شمال مصر في أكتوبر/ تشرين الأول 1988، وتخرجت في قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام.

انتقلت جوري بكر بعد التخرج إلى دبي، وعملت في شركات دعاية كعارضة أزياء، واقتحمت المجال الإعلامي بالعمل كمقدمة برامج، ويُعد أبرزها "عرب وود" المعروض على فضائية "روتانا سينما".

أعمال جوري بكر
وفي عام 2020، شاركت جوري بكر في 3 أعمال درامية دفعة واحدة، هي "ليه لأ"، "البرنس" و"لؤلؤ"، وفي العام التالي شاركت في 3 مسلسلات أخرى هي: "موسى"، "لحم غزال" و"قواعد الطلاق الـ45".

وفي عام 2022، شاركت جوري بكر في مسلسلي "رانيا وسكينة" و"تحت تهديد السلاح"، وتساءل متابعوها عما إذا كانت أجرت جراحات تجميل، وحسمت الجدل حول هذا الأمر خلال ظهورها في لقاء تليفزيوني.

وخلال ظهورها في برنامج "اسألني" المعروض على شاشة "CBC" المصرية، قالت إنها خضعت لحقن "فيلر" استهدف شفتيها، لكنها لم تكرر الأمر مرة أخرى، معقبة: "لم أكرر الأمر من وقتها، والموضوع ربّاني".

وفي يونيو/ حزيران الماضي، أعلنت جوري بكر عبر "إنستغرام" انفصالها عن زوجها، قائلة: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له كل الخير".

ومع التداول الواسع لخبر الانفصال، خرجت جوري بكر لتفاجئ الجميع بأنها لم تنفصل عن زوجها، مؤكدة حينها أن حسابها على "إنستغرام" تعرض للاختراق، قبل أن تعود اليوم وتعلن انفصالها رسميًا عن زوجها.