آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-03:30م

منوعات


إيفانكا ترامب ومشاهير يحتفلون بميلاد كيم كارداشيان

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 09:51 م بتوقيت عدن

إيفانكا ترامب ومشاهير يحتفلون بميلاد كيم كارداشيان

سؤال بلس/وكالات:

استضافت كيم كارداشيان مجموعة من الشخصيات الشهيرة في حفل عيد ميلادها الثالث والأربعين في مطعم “فونكي” في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا يوم الجمعة، بما في ذلك هيلي بيبر ولورين سانشيز وإيفانكا ترامب.

نشرت كيم مجموعة من الصور يوم الأحد، على حسابها على إنستغرام، مما أعطى المعجبين لمحة عن الليلة المرصعة بالنجوم التي كانت فيها كيم محاطة بالعائلة والأصدقاء.

كانت نجمة الواقع، التي احتفلت بعيد ميلادها يوم السبت، محاطة بأفراد عائلتها وخاصة والدتها كريس جينر، وأخواتها كلوي كارداشيان، وكيندال جينر، وكايلي جينر في المطعم الفاخر قبالة شارع سانتا مونيكا.
من بين الأسماء البارزة الأخرى التي حضرت الحفل، المصمم كيمورا لي سيمونز، والممثلة ومقدمة البودكاست سارة فوستر، والممثلتان خديجة حق ومليكة حق، والمؤثرة أوليفيا بيرسون.

وقالت كيم على منصات التواصل الاجتماعي، إنها تشعر وكأنها فازت بالجائزة الكبرى من الأصدقاء، وأشارت إلى أنها لم تكن تحلم مطلقاً بحضور هذا الكم من الصديقات.
وفي هذا الحدث، ارتدت كيم مجموعة حمراء ملفتة تتكون من فستان ضيق، وحذاء برتقالي، ونظارات شمسية سوداء، إضافة إلى تسريحة لافتة لشعرها الداكن. وأظهرت كلوي أناقتها بفستان قصير باللون الأبيض مع حذاء بكعب عالٍ.

وتضمنت ردود الفعل في التعليقات على حفلة عيد ميلاد كيم، أمنيات عيد ميلاد سعيد، ومجاملات لإطلالتها، وأسئلة حول مكان وجود أختها كيرتني، إضافة إلى إشارات إلى الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وقد تميز الحفل بمفاجأة كبيرة تمثلت بحضور إيفانكا ترامب التي عملت مستشارة كبيرة لوالدها الرئيس السابق دونالد ترامب خلال فترة وجوده المثيرة للجدل في المكتب البيضاوي، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.