آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


«روكي الغلابة».. دنيا سمير غانم في مغامرة سينمائية جديدة

الخميس - 23 مايو 2024 - 10:22 م بتوقيت عدن

«روكي الغلابة».. دنيا سمير غانم في مغامرة سينمائية جديدة

سؤال بلس/وكالات:

تجمع الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بين الجمال والموهبة، ورثت خفة الظل عن والديها، سمير غانم ودلال عبدالعزيز، الأمر الذي جعلها مؤهلة لتقديم شخصيات منوعة وثرية.

وتخوض الفنانة بطولة فيلم جديد يحمل اسم "روكي الغلابة" والمحتمل عرضه في صيف 2024.

وتظهر ضمن أحداثه بطلة ملاكمة، وغيرت الجهة المنتجة للعمل اسم الفيلم الفترة الماضية من "الجارداية" إلى عنوان "روكي الغلابة" بالاتفاق مع المخرج ومؤلف العمل.


فيلم "روكي الغلابة" يشارك في بطولته بجانب النجمة دنيا سمير غانم نخبة من نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "روكي الغلابة" في إطار اجتماعي كوميدي، ويتبلور دورها داخل العمل بتجسدها شخصيه "البودي جارد" الخاص للفنان محمد ممدوح وتجمعهما سويًا الكثير من المواقف الكوميدية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا بسبب شعبية أبطاله، وفكرته المختلفة.

أعمال صنعت نجومية دنيا سمير غانم
برزت كنجمة فيلم "يا أنا يا خالتي" عام 2005، وهي في العشرين من عمرها، وقدمت العديد من الأفلام البارزة مثل: "طير إنت، عزبة آدم، الفرح، و365 يوم سعادة، الكبير أوي مع أحمد مكي، ولف ودوران" مع أحمد حلمي.

تحمل مسيرتها الفنية أيضًا مشاركات في مجال "الدبلجة"، حيث قدمت شخصيات في مسلسلات رسوم متحركة مثل "عائلة أستاذ أمين" و"عصام والمصباح".

ولا تقتصر نجاحاتها على مجال التمثيل، بل امتدت إلى عالم الغناء.

بدأت في الغناء منذ الصغر ونمت مهاراتها في هذا المجال جنبًا إلى جنب مع تقديمها لأعمال فنية أخرى، وأطلقت العديد من الألبومات، من بينها "فري ميكس – 4" الذي اشتهرت من خلاله بأغنية "مش قادرة أصدق عينيا".