آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:50م

ثقافي


يصغرها بـ19 عام.. رشا شربتجي تصدم الجمهور بهوية زوجها

الجمعة - 24 مايو 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

يصغرها بـ19 عام.. رشا شربتجي تصدم الجمهور بهوية زوجها

سؤال بلس/وكالات:

أكدت المخرجة السورية رشا شربتجي خبر زواجها من مواطنها النجم السوري إبراهيم الشيخ.

ونشرت رشا شربتجي صورة عبر حسابها على إنستغرام، لتؤكد رسمياً ارتباطها من نجم مسلسل "ولاد بديعة" الذي أخرجته شربتجي وعرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وحاز على إعجاب الجمهور.

وقالت رشا شربتجي "تزوجنا بشكل رسمي"، بعد تساؤلات حول حقيقة ذلك، نتيجة لظهورهما معاً في عدة مناسبات، كان آخرها زيارتها لقبر والدها المخرج هشام شربتجي، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاته.

وانهالت التبريكات والتهاني على رشا بهذه المناسبة السعيدة.

وأشادت شربتجي بموهبة زوجها، نافية فرضه في أعمالها، مشيرة إلى أنه سيتواجد فقط في حال كان مناسباً للدور، وإن لم يكن، فلن يشارك.

وتعتبر شربتجي إحدى أهم المخرجات العرب، وهي تحمل الجنسيتين السورية والمصرية، ولدت عام 1975، وهي ابنه المخرج الكبير هشام شربتجي، من زوجته المصرية.

ومن أبرز أعمالها السورية "الولادة من الخاصرة" و"أشواك ناعمة" و"غزلان في غابة الذئاب"، كما أخرجت عدداً من المسلسلات المصرية أبرزها "شرف فتح الباب" و"ابن الأرندلي".

وكانت شربتجي تزوجت في عام 2007 من المصور السينمائي ناصر ركا وانفصلا في 2012، كما تزوجت عام 2013 من ضابط المخابرات السورية تمام الصالح نجم الدين، شقيق سوزان نجم الدين، لكنهما انفصلا في 2023.

أما إبراهيم الشيخ إبراهيم فهو من مواليد عام 1994، شارك في 4 أعمال من إخراج رشا شربتجي، وهي "ولاد بديعة" (2024)، و"مربى العز" (2023)، و"كسر عضم" (2022)، وفي عشارية "المهرج" التي لم تُعرض حتى الآن، كما شارك هذا العام ببطول مسلسل "مال القبان" للمخرج سيف سبيعي.