آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


بدرية طلبة تلجأ للقضاء.. وياسمين عبدالعزيز تكشف حقيقة خلافهما

الإثنين - 27 مايو 2024 - 07:31 م بتوقيت عدن

بدرية طلبة تلجأ للقضاء.. وياسمين عبدالعزيز تكشف حقيقة خلافهما

سؤال بلس/وكالات:

قررت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز حسم الجدل الدائر حول خلافها مع مواطنتها بدرية طلبة، حيث انتشرت شائعات الفترة الأخيرة عن وجود خصومة بين النجمتين، بسبب عدم حضور ياسمين حفل زفاف نجلة بدرية "سلمى"، وعدم إصدار أي تعليق من ياسمين على الزفاف، بالرغم من صداقتهما القوية.

وردت ياسمين عبدالعزيز على الشائعات المتداولة حول خصومتها مع بدرية طلبة، التي تصاعدت وبلغت حد ترويج خبر استبعاد بدرية من المشاركة في عمل فني يجمعهما.

ونفت ياسمين هذه الأنباء المتداولة نفياً قاطعاً وأكدت حبها وتقديرها لها وصداقة قوية تجمعها معاً.

وكتبت ياسمين منشوراً عبر حسابها على فيس بوك تضمن صورة من كواليس عمل يجمعها ببدرية، معلقة: "بدريه يعني الطيبة والجدعنة كلها يلا أشوفك قريب عشان بإذن الله نكسر الدنيا كالعادة".

لترد عليها بدرية على الفور، قائلة: "بحبك يا قلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي ".

بدرية تلجأ للقضاء
وقررت بدرية حسم الأمر أيضاً، وخرجت في بث مباشر عبر حسابها على فيس بوك، لتضع حداً للشائعات بينها وبين ياسمين، مطالبة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بعدم اقحام أو الزج باسم ياسمين في أي صراع أو خلاف.

وأوضحت سبب عدم حضور ياسمين حفل زفاف ابنتها سلمى، مشيرة إلى أن ياسمين كانت منشغلة بالتصوير، مؤكدة أنها ليس من عادات ياسمين حضور المناسبات، مشددة على وجود علاقة صداقة قوية تجمعهما.

وقالت بدرية: "ليس معنى أن زميلة لم تحضر حفل زفاف ابنتي أن هناك خصومة بيننا، أو أنها تعاملني وكأني من مستوى أدنى منها".

وأشارت بدرية إلى أنها قررت اللجوء إلى القانون للحصول على حقها من مروجي الشائعات، مؤكدة أن محاميها رفع قضية أكثر من أسبوعين.

وأكدت بدرية عدم استبعادها من المشاركة في أعمال ياسمين عبد العزيز القادمة، وقالت إنها تعاقدت على مسرحية وفيلم سينمائي ومسلسل من بطولة ياسمين.