آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


بالفيديو.. حورية فرغلي تهاجم مسابقات ملكات الجمال.. وتروي «موقفا صادما»

الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 10:33 م بتوقيت عدن

بالفيديو.. حورية فرغلي تهاجم مسابقات ملكات الجمال.. وتروي «موقفا صادما»

سؤال بلس/وكالات:

انتقدت الفنانة حورية فرغلي مسابقات ملكات الجمال التي تنظم في السنوات الأخيرة، بالمقارنة مع المسابقة التي فازت بها عام 2002.


خلال استضافتها في برنامج "البيه والهانم" الذي يُذاع عبر قناة القاهرة والناس، عبرت حورية فرغلي عن انزعاجها من تطور مسابقات ملكات الجمال في السنوات الأخيرة، مؤكدةً أنها شعرت بفارق كبير بين طريقة تقييم المتسابقات الآن وبين عام 2002.






وأوضحت حورية فرغلي أنه في الماضي، كان الجمال لا يقتصر فقط على المظهر الخارجي، بل كان يشترط أيضًا أن تكون المتسابقة مثقفة وحسنة المظهر ولديها جسم متناسق وتمارس الرياضة.


وتحدثت حورية فرغلي عن تجربتها كعضو في لجان تحكيم مسابقات ملكة جمال، مشيرة إلى أنها عانت من بعض الصعوبات خلال التفاعل مع المتسابقات، وذلك بسبب اختلاف المعرفة اللغوية والثقافية بينها وبين بعض المتسابقات.




وأضافت حورية فرغلي أنها تلقت طلبًا للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر في وقت سابق، وقامت بطرح سؤال على إحدى المتسابقات باللغة العربية، إلا أنها وجدت صعوبة في التواصل معها بسبب عدم فهمها للغة العربية بشكل كافٍ.


يذكر أن حورية فرغلي قدمت مؤخرًا مسرحية "رابونزل بالمصري" للأطفال، وقدمت من خلالها دور أميرة ديزني "رابونزل"، وتعتبر هذه التجربة الأولى لها في التمثيل المسرحي مع الأطفال، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة بتقديم هذا العمل والعمل مع الأطفال، مشيرة إلى أن الشغف والبراءة التي يتمتع بها الأطفال جذبتها للمشاركة في هذا العمل.



بالفيديو.. حورية فرغلي تهاجم مسابقات ملكات الجمال.. وتروي �موقفا صادما�