آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


قصة الجزء الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"

الخميس - 30 مايو 2024 - 09:55 م بتوقيت عدن

قصة الجزء الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"

سؤال بلس/وكالات:

استقطب المسلسل التركي "المتوحش- yabani" بأحداثه المشوقة والمثيرة والتي انتهت مؤخراً، تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور، الذي طالب صناعه بضرورة التحضير لجزء ثان.

وبناءً على طلب الجمهور، قرر صناع المسلسل التحضير لموسم ثان من العمل وسط تفاعل واسع من المشاهدين عبر السوشيال ميديا.

ولم يُكشف بعد عن مصير أبطال الموسم الأول، وما إذا كان سيشاركون في الموسم الثاني، ولكن من المرجح أن يبدأ تصوير الموسم في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، على أن يتم عرضه مع موسم الخريف.



والمسلسل كان من بطولة، خالد أوزغور ساري في دور "يامان"، وسيماي بارلاس في دور "رؤية"، ويورداير أوكور في دور "سرحان سويسالان" وعثمان ألكاش في دور "أشرف"، وبارتو ديلمين في دور روزغار"، وروجبين إردين في دور عاصي"، ورامز ملل موسى في دور "أوموت"، وشيبنام حسان إيزوغي في دور "شيبنام"، ودولوناي سويسيرت في دور "نسليهان" وبيرتان أصلاني في دور "ألاز سويسالان"


وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى "يامان" من عائلة ثرية تم اختطافه من قبل جماعة مجهولة في سن الطفولة، وتُرك في منطقة مُعدمة تعاني من الفقر، أغلب سكانها من أطفال الشوارع.

ولم تنجح الطفولة المزرية التي عاشها في كسره أو تحويله إلى مجرم، بل كان دوماً صاحب مبادئ، لا يرضى الظلم ويدافع عن أصدقائه الذين نشأوا معه.

تربى يامان مع 3 أشخاص اعتبرهم أخوته الحقيقيين، حتى اكتشف بعد مرور سنوات أنه مخطوف عن طريق الصدفة، واسمه الحقيقي "علي".

وفى ليلة، يخرج ابن العائلة الثرية أتيس وصديقته رؤيا من ملهى ليلى بعد منتصف الليل، فيجدان نفسيهما في أحد الأحياء الفقيرة معرضين للوقوع في قبضة قطاع الطرق، ويتمكن يامان بشهامته من إعادتهما إلى منزليهما سالمين.

ويجد يامان أو علي مجبراً ليعيش حياة بعيدة تماماً عن التي عاشها، حيث الترف والأموال والقصور، كما يواجه صعوبات أخرى متعلقة بتقبل إخواته له، والعصابة القديمة التي اختطفته.

وكانت بطلة المسلسل روجبين إردين حصدت على جائزة أفضل ممثلة في سنة 2024 مقدمة من Türkcats.