آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


ما حقيقة زواج دانا حلبي من محمد رجب؟

الجمعة - 31 مايو 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

ما حقيقة زواج دانا حلبي من محمد رجب؟

سؤال بلس/وكالات:

حسمت النجمة اللبنانية دانا حلبي حقيقة زواجها من الفنان المصري محمد رجب، بعد انتشار شائعات الفترة الماضية حول ارتباطهما.

وقالت دانا حلبي خلال حلولها ضيفة برنامج "قعدة ستات" إنها تكن لمحمد رجب كل الحب والتقدير، فهي عملت معه، فسبق أن شاركته في مسلسل "الونش" عام 2022.

وقالت حلبي: "محمد رجب أنا بحبه أوي واشتغلت معاه في آخر أعمالي، أي حد نجم بيبقى مسلط عليه الضوء وبيطلع عليه كلام وإشاعات كتير، وأنا طول عمري من زمان لما بيطلع علي إشاعات برفض التعليق عليها".

وشددت حلبي على ضرورة عدم انتهاك حياتها الشخصية، معتبرة إياها خطاً أحمر، وقالت: "لن أنفي أو أثبت الشائعة بغض النظر عن صحتها.. هذا الموضوع لن أتحدث فيه".

كما كشفت حلبي عن رأيها في شهرة المرأة اللبنانية بالجمال، موضحة أن ذلك يعود لطريقة المرأة اللبنانية في الاهتمام بمظهرها.

وقالت حلبي: "الست اللبنانية من أكتر سيدات العالم اهتماماً بجمالها وشكلها الخارجي ومظهرها بكل أوقات النهار وكل المناسبات، وحتى إذا ما في مناسبة لو دقيتِ عليها الباب في أي وقت ببيتها بتلاقيها وهي بتطبخ عندها ستايل مخصوص".


نبذة عن دانا حلبي
وقدمت دانا حلبي في بداية مشوارها في عالم الغناء أغنية "بص عليا" ثم "أي خدمة، مية مية" إلا أن أغنية "أنا دانا" هي السبب الحقيقي لشهرتها، بعدها قدمت العديد من الأغاني مثل "ورد الجوري"، و"لبناني على مصري"، وغيرها.
في 2008 اعتزلت الفن وتزوجت وأنجبت طفلين، ثم انفصلت وعادت للفن مجدداً في 2016، وفي 2020 أعلنت خطبتها من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، ثم انفصلا في العام ذاته.
شاركت في عدة أعمال فنية بين مسلسلات وأفلام، أبرزها مسلسلات "غمضة عين، الحرملك" و"الهيبة الحصاد" و"العين بالعين"، وفيلم "فلفل أبيض".