آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

اخبار محلية


مدير عام الشيخ عثمان يتفقد أعمال فرش الطبقة الإسفلتية لشارع الفنان محمد سعد عبدالله

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

مدير عام الشيخ عثمان يتفقد أعمال فرش الطبقة الإسفلتية لشارع الفنان محمد سعد عبدالله

عدن/سؤال بلس/محمد القادري:

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اليوم "الأثنين"، أعمال السفلتة بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع الفقيد الفنان محمد سعد عبدالله، البالغ تكلفته "208" ألف دولار، الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الممول من الإتحاد الأوروبي عبر منظمة يمن آيد، وبإشراف وزارة الإدارة المحلية.

حيث أطلع الدكتور معاوية، على أعمال فرش الطبقة الأسفلتية للشارع البالغ طوله "1400" متراُ، مستمعاً من مشرف المشروع بمكتب الأشغال العامة والطرق بالشيخ عثمان، المهندس محمد عبدالوكيل، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن صيانة الأسفلت، وكذا إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية، وأيضاً صيانة أعمدة الإنارة للشارع الممتد من حديقة ملاهي الكمسري حتى مكتب بريد الشيخ عثمان.

وخلال زيارته التفقدية، أكد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، أهمية تنفيذ هذا المشروع الخدمي، كونه يعد أحد أهم الشوارع الهامة والمتهالكة في المديرية، ناهيك إلى أنه سيسهم عند إنجازه في تسهيل حركة السيارات والحد من الإختناقات المرورية.

وأشاد الدكتور معاوية، بدور الجهات المحلية والدولية في تلبية إحتياجات ومتطلبات مديرية الشيخ عثمان من المشاريع الخدمية والتنموية، وعلى وجه الخصوص المشاريع التي تلامس حياة المواطنين اليومية.