آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


طلاق نجوم الوسط الفني.. ظاهرة 2024

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 11:44 م بتوقيت عدن

طلاق نجوم الوسط الفني.. ظاهرة 2024

سؤال بلس/وكالات:

شهد النصف الأول من العام الجاري سلسلة من التجارب والإخفاقات في الوسط الفني، حيث أعلن عدد من النجوم عن انفصالهم بعد علاقات حب وزيجات استمرت لسنوات.

 وفيما يلي نرصد أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني لعام 2024:

 نيللي كريم

مؤخراً أعلنت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، رغم استقرار زواجهما لمدة عامين ونصف العام. 

ياسمين عبدالعزبز

أما الأنظار فتوجهت لخبر انفصال الثنائي الفني الأشهر ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، الذي ارتبط به الجمهور سواء في الحياة الشخصية أو في الأعمال الدرامية، إذ صدم الثنائي متابعيهم مطلع العام الحالي، بإعلانهما خبر انفصالهما بعد زواج دام قرابة 4 سنوات.

جيني كامل وأمير طعيمة 

وأعلنت الفنانة المعتزلة جيني كامل خبر انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، وكانت جيني وأمير طعيمة أعلنا منذ أشهر عن انفصالهما بسبب بعض المشاكل التي وقعت بينهما، في الوقت الذي أفصحت فيه كامل عن علاقة متينة ملؤها المودة والاحترام تربطها بزوجها السابق، معربة عن تمنياتها الصادقة له بالتوفيق.

جوري بكر وزوجها 

وعلى غرارهما أعلنت الفنانة جوري بكر نجمة مسلسل "جعفر العمدة" لجمهورها ومتابعيها خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها، رغم إصرارها طوال أشهر، نفي أخبار خلافاتها الزوجية وانفصالها، وبعد أقل من عام من إنجابها مولودهما الأول.

هند عبدالحليم

وافتتحت هند عبدالحليم العام الجديد بخبر انفصالها رسمياً عن زوجها كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات، دون الكشف عن أي تفاصيل حول أسباب الانفصال، ذلك عبر منشور على حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه "إن الأيام تتغير وكل شيء من حولنا من الممكن أن ينتهي في أي وقت، فلا يوجد حولنا شيء دائم".