آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


بطولة كريم عبدالعزيز.. هل بدأ التحضير لـ"ولاد رزق 4"؟

الخميس - 06 يونيو 2024 - 09:50 م بتوقيت عدن

بطولة كريم عبدالعزيز.. هل بدأ التحضير لـ"ولاد رزق 4"؟

سؤال بلس/وكالات:

ألمح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة السعودية إلى احتمال التحضير لجزء رابع من فيلم "ولاد رزق" قبل عرض الجزء الثالث في دور السينما المصرية والخليجية يوم 12 يونيو (حزيران) الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وشارك آل الشيخ منشوراً عبر حسابه على فيس بوك طلب فيه من صناع فيلم ولاد رزق عدم التأخير في التحضير للجزء الرابع من الفيلم، مؤكداً استمرار دعمه للقائمين عليه، كما هو الحال مع الجزء الثالث، الذي تم تصويره بإمكانيات عالمية.

وكشف آل الشيخ عن رغبته في مشاركة النجم المصري كريم عبدالعزيز في الجزء الجديد من الفيلم، متمنياً أن يراه في نهاية العام المقبل 2025.


وكتب آل الشيخ في منشوره، الذي تفاعل معه الآلاف من المتابعين: "ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع، ومستعدين لدعمه بشكل أكبر ... الكرة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم ... وأتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل أنتم جاهزين يافريق الفيلم؟ أتمنى أشوفه آخر 2025 م".

وينتظر صناع الفيلم وجمهور أبطاله عرض العمل الأسبوع المقبل في السينما، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، ونسرين أمين، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


وتشهد أحداث الجزء الثالث من الفيلم، الذي تم تصويره في العاصمة السعودية أثناء موسم الرياض 2024، قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

يُذكر أن الرقابة العامة على المصنفات الفنية في مصر صنفت الفيلم للكبار فقط، وعدم حضور الأطفال أقل من 16 عاماً، لما يتضمنه العمل من مشاهد عنف غير مناسبة للصغار.