آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها المحوري في مسلسل "أزمة ثقة"

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 11:09 م بتوقيت عدن

نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها المحوري في مسلسل "أزمة ثقة"

سؤال بلس/وكالات:

تعيش الفنانة المصرية نجلاء بدر، حالة من النشاط الفني، بعد مشاركتها خلال الفترة الماضية في عدة أعمال حققت نجاحاً ملحوظاً، وتستعد حالياً لخوض تجربتها الدرامية الجديدة عبر "أزمة ثقة".

وتقول الفنانة نجلاء بدر لموقع "24": "أقدم في مسلسل أزمة ثقة، دور قوي ومحوري ممزوج بالكوميديا، لكن بعيد تماماً عن الإسفاف الذي لا أحبه".

وتذكر الفنانة المصرية أن "أزمة ثقة" يتطلب منها التحضير جيداً للشخصية التي ستؤديها وبذل كثير من الجهد، نظراً لطبيعة العمل، الذي سيشهد تحولاً في أحداثه من شخصية طيبة إلى أخرى شرسة عنيفة.

كما أعربت نجلاء بدر عن سعادتها بالمشاركة في "أزمة ثقة"، قائلةً: "سعيدة إني بخوض عمل درامي جديد من بطولتي، وأزمة ثقة يعتبر منبر فني يُخاطب الأسر والعائلات بالوطن العربي، بهدف توجيه رسائل توعية لهم".



قصة المسلسل
وحول أهمية المُسلسل الجديد، قالت نجلاء إنه يناقش قضية اجتماعية حساسة وهي "الخلافات الأسرية" وصراعات الخيانة والثقة، لافتةً إلى أن العمل سينال إعجاب الجمهور وسيحظى بتفاعلهم بسبب بعده الاجتماعي، في إطار من التشويق والإثارة، حول جريمة قتل ومحاولة الأبطال الفرار من الاتهام بها.


رسالة إلى صناع الفن
وفي هذا الصدد، شددت نجلاء بدر على أهمية إقبال صُناع الفن على الأعمال الدرامية والفنية التي تتناول واقع الأسرة والمُجتمع، والتحذير من العواقب التي تنشأ نتيجة الخلافات والمشكلات المادية والأخلاقية، لتوصيل الرسالة الأساسية لعملهم.
وبشأن فريق عمل مسلسل "أزمة ثقة"، وصفته "بدر" بأنه على مستوى كبير من الاحترافية، فضلاً عن جودة إخراجه وتأليفه ومهارة نجومه المشاركين، وهو ما دفعها للمشاركة في العمل.
ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، بطولة هاني عادل، ونجلاء بدر، وملك أحمد زاهر، وهاجر الشرنوبي، وتامر فرج، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.