آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


نجوى كرم تكشف تفاصيل جولتها الغنائية العالمية

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 09:08 م بتوقيت عدن

نجوى كرم تكشف تفاصيل جولتها الغنائية العالمية

سؤال بلس/وكالات:

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تفاصيل جولتها الغنائية العالمية، التي تتضمن مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية.

ونشرت نجوى كرم بوستر جولتها الغنائية، بعنوان "NajwaStalgia"، وأرفقت تعليق على صورة البوستر بجملة "مع كل نفس"، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.
وعلقت كرم عبر حسابها على إكس: " انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، اشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معاً".
وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو (حزيران) الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح "أوبرهاوزن".

لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو (حزيران) الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا"، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

بعدها تتوجه إلى مدينة الرباط المغربية لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان "موازين إيقاعات العالم 2023"، يوم 27 يونيو (حزيران).
وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر.. ناطرينكن".
وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو (حزيران) الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفلاً في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".