آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


بعد شائعة وفاته.. خالد زكي يكشف تفاصيل عودته للساحة الفنية

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 10:52 م بتوقيت عدن

بعد شائعة وفاته.. خالد زكي يكشف تفاصيل عودته للساحة الفنية

سؤال بلس/وكالات:

أعرب الفنان المصري خالد زكي، عن غضبه واستيائه من شائعة وفاته التي لاقت تداولاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وأكد خالد زكي لـ"24" أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض، قائلاً: "الحمد لله أنا كويس، لا أعلم من وراء ترويج هذه الشائعة السيئة".

كما لفت إلى أن هذه الشائعة أزعجت عائلته ومحبيه.
وحرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على طمأنة الجمهور على صحة خالد زكي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: "الفنان خالد زكي بخير وبصحة جيدة".

تجربة درامية جديدة
من جهة أخرى، كشف خالد زكي لـ "24"، عن استعداده، لخوض تجربة جديدة في عالم الدراما، وصفها بأنها "استثنائية" وبمثابة مفاجأة لجمهوره.

ويجسد زكي في المسلسل الذي يحمل اسم "ابن حرام"، شخصية رجل يتجرد من عواطفه ومشاعره الإنسانية، ويدخل في صراعات عديدة، وتحديات تغير من وتيرة الأحداث.

وأشار زكي إلى أنه من المتوقع تغيير اسم العمل خلال الفترة المقبلة.
وأعرب زكي، عن تحمسه لتقديم هذه الشخصية التي تختلف كثيراً عن أدواره السابقة، على حد تعبيره، مؤكداً أنه عندما قرأ الدور لم تنتابه أي من مشاعر التردد على الإطلاق، بل وافق على الفور.

ويشارك في هذا العمل مجموعة من النجوم منهم: رانيا يوسف، ومنة فضالي، وهايدي رفعت، وداليا مصطفى، ونضال الشافعي، وأشرف زكي.
يُشار إلى أن خالد زكي، شارك في العديد من الأعمال الفنية، سواء في مسلسلات أو أفلام، أبرزها، طباخ الريس، وافتح عينيك، وعايشين للحب، والمنحرفون، واذكريني، والضباب، والمداح3، والأجهر.