آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:14م

ثقافي


مسلسل Euphoria الموسم الثالث.. الأبطال والقصة وموعد العرض

الأربعاء - 12 يونيو 2024 - 10:31 م بتوقيت عدن

مسلسل Euphoria الموسم الثالث.. الأبطال والقصة وموعد العرض

سؤال بلس/وكالات:

بعد عدة تأجيلات، انطلق العمل رسمياً على الموسم الثالث المرتقب من مسلسل "Euphoria" بمشاركة نجومه الأصليين ومن إنتاج شركة HBO.

ويعتبر "Euphoria" واحداً من أكثر الأعمال الدرامية شعبية في السنوات الأخيرة، بفضل قصته الجريئة وأداء فريق العمل المتميز.


أبطال وموعد عرض الموسم الثالث من مسلسل Euphoria
بحسب ديلي ميل، من المقرر أن يعود المسلسل بمشاركة أيطاله الأصليين، وعلى رأسهم زندايا وسيدني سويني، وإيريك دين، وأليكسا ديمي، وجاكوب إيلوردي، وباربي فيريرا، وستورم ريد، وهانتر شيفر، وألجي سميث، وسيدني سويني وكولمان دومينغو.

ولا يوجد موعد رسمي للعرض الأول للموسم الثالث من Euphoria حتى الآن، ولكن وفقًا لرئيس شبكة HBO كيسي بلويز، لن يعود العرض إلى الشاشة حتى عام 2025 على الأقل.

في البداية، كان من المتوقع أن يصل العرض في عام 2024، ولكن تم تغيير الجدول الزمني الأصلي للإنتاج بسبب التأخيرات المرتبطة بالإضراب في هوليوود والآن مع إعادة كتابة النص، فإن عام 2025 ليس مضمونًا.

بجانب "Euphoria"، أعلنت شبكة HBO عن مشروع درامي جديد مستوحى من عالم "صراع العروش"، والذي سيكون بعنوان "A Knight Of The Seven Kingdoms".

ووفقًا لموقع "ديد لاين"، فقد اختير كل من بيتر كلافي وديكستر سول لأداء أدوار البطولة في هذا المسلسل الجديد. يأتي هذا الإعلان كجزء من جهود HBO المستمرة لتوسيع عالم "صراع العروش" بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة الأصلية.


قصة مسلسل Euphoria
تدور أحداث مسلسل "Euphoria " في مدينة لوس أنجلوس، حيث تروي قصة مجموعة من المراهقين الذين يواجهون تحديات عديدة منها الإدمان والمخدرات والعلاقات الرومانسية المعقدة.

وتعتمد القصة على شخصية رو (زندايا)، وهي مراهقة ذكية وموهوبة، ولكنها تعاني من إدمان المخدرات والاكتئاب.

تحاول رو التغلب على إدمانها، ولكنها تواجه تحديات عديدة، بما في ذلك صديقها جاكسون (جاكوب إلوردي)، مدمن المخدرات، وكذلك محاولة التصالح مع والدها نيل (بيلي لورد)، الذي تركها عندما كانت طفلة.

وفي نهاية المطاف، تضطر رو إلى اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبلها.

مشاريع أخرى
في سياق آخر، أعلنت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "وارنر بروس" عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني المنتظر من مسلسل "House of the Dragon". ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، سيبدأ عرض الموسم الثاني عبر شبكة HBO في شهر يونيو/ حزيران الجاري. ويجسد هذا المسلسل قصة عائلة التارغريان قبل أحداث "صراع العروش"، وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه.

علاوة على ذلك، أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من الموسم الأول لمسلسل "House of the Dragon". بعد انتهاء الموسم الأول بإجمالي 10 حلقات، والذي بدأ عرضه في 9 سبتمبر/ أيلول واستمر حتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وحققت الحلقة الختامية، التي حملت عنوان "الملكة السوداء" (The Black Queen)، نجاحاً كبيراً بحصدها لـ 9.3 مليون مشاهد.

يعد هذا الرقم متميزاً جداً، خاصة في ضوء المقارنة مع الحلقات الختامية لمسلسلات أخرى، وقد نجحت هذه الحلقة في استقطاب هذا العدد الكبير من المشاهدين رغم تسريبها قبل أيام من موعد عرضها الرسمي. وجهت شبكة HBO الشكر لمتابعي المسلسل الأوفياء الذين ساهموا في تحقيق هذه الأرقام القياسية، مؤكدة أن دعمهم كان له الفضل الأول في هذا النجاح.