آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


موعد بدء تصوير مسلسل "سفاح التجمع" وهؤلاء أبطاله

الخميس - 13 يونيو 2024 - 10:55 م بتوقيت عدن

موعد بدء تصوير مسلسل "سفاح التجمع" وهؤلاء أبطاله

سؤال بلس/وكالات:

أثارت قضية "سفاح التجمع"، جدلاً واسعاً في مصر والعالم العربي، الأمر الذي دفع صُناع الدراما في مصر لتحويلها إلى مُسلسل مستوحى من الوقائع الحقيقية للقضية.

في هذا السياق، كشف السيناريست والمؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ "24"، عن بدء كتابة العمل بالفعل منذ ما يقرب من أسبوعين.

ولفت العزب إلى أنه من المقرر بدء تصوير حلقات المسلسل في مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المُقبل.

وعن أدوار البطولة، قال العزب، إنه تم الاستقرار على الفنان المصري حسن الرداد للقيام بدور البطل "سفاح التجمع"، وأنه سيتم اختيار باقي فريق العمل عقب انتهاء كتابة السيناريو.

وأشار العزب، خلال حديثه لـ "24"، إلى أن العمل سيكون في إطار المسلسلات القصيرة وسيتكون من 8 حلقات فقط، وسيتم بثه على إحدى المنصات الشهيرة.
في سياق متصل، كشف مصدر فني، أن كلاً من حنان مطاوع وسلمى أبو ضيف من النجمات المرشحات لبطولة العمل.

ولا تزال هذه الترشيحات مبدئية حتى الانتهاء من باقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقدم العزب "سفاح الجيزة" في 2023 بطولة أحمد فهمي، والعمل ارتكز على الشخصية المعقدة للسفاح والأسباب التي دفعته لارتكاب هذه الجرائم وقتل العديد من الأشخاص المقربين منه.


يُشار إلى أن المُتهم المصري "كريم س."، المعروف إعلامياً بـ "سفاح التجمع" يُحكم بتهم قتل ثلاث سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة الصوت بشقته والتخلص من جثامين الضحايا بعد ممارسات جنسية سادية معهن، بجانب تهم أخرى تتعلق بحيازة مخدرات وإجبار ضحاياه على تعاطيها، والاتجار بالبشر.
شهدت أولى جلسات مُحاكمة "سفاح التجمع"، أمس الأربعاء، الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص هذه القضية، حيث قدمت النيابة العامة المصرية 19 حرزاً إلى جانب المعاينة التصويرية، وكارت الذاكرة الخاص بالمتهم.

وخلال جلسات التحقيق معه، كشف نجل "سفاح التجمع"، أنه يعرف إحدى ضحايا والده التي تدعى (رحمة)، وكانت تأتي لمنزل والده باستمرار وكان متعلقاً بها.

كما أوضح أن الفتيات الثلاث المجني عليهن، كُنَ يأتين لمنزل والده، ويدعين "رحمة ولوزة وسلمى".

ووصل المُتهم إلى المستشفى، وسط حراسة أمنية مُشددة، حيث كان يرتدي الزي الأبيض وتظهر عليه علامات الانكسار والتعب، بينما اقتصرت الجلسة على حضور الصحافيين النقابيين وتم منع الآخرين.

وفي النهاية، قررت المحكمة تأجيل استكمال أولى جلساتها إلى 16 يوليو (تموز) المُقبل، بناءً على طلب محامي الدفاع عن المُتهم، على أن تكون جلسة سرية.