آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

ثقافي


هل يقود الزواج المتوتر هاري وميغان إلى جلسات علاج؟

الخميس - 26 أكتوبر 2023 - 11:35 م بتوقيت عدن

هل يقود الزواج المتوتر هاري وميغان إلى جلسات علاج؟

سؤال بلس/وكالات:

أحاطت الكثير من الشائعات مؤخراً بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والتي تقول إن زواجهما يمر بمرحلة من التوتر، وقيل إن الزوجين يأملان في تجنب علاج العلاقات الزوجية.

وعاد دوق ودوقة ساسكس مؤخراً إلى وطنهما بعد قضاء عطلة رومانسية في منطقة البحر الكاريبي، وذلك من دون طفليهما الصغيرين الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.. وقال أحد المصادر إن الرحلة كانت "فكرة هاري إلى حد كبير"، مضيفاً أنه يأمل في إعادة إشعال العاطفة في علاقتهما.

وقال المصدر: "لقد أراد أن يأخذ ميغان بعيداً لبعض الوقت ليحاول إعادة إشعال الشرارة بينهما.. لقد أمضيا وقتاً في الاسترخاء وكان الأمر رائعاً بالنسبة لهما".

وأضاف المصدر أيضاً أن الغرض من رحلة ميغان وهاري كان أيضاً "التوصل إلى خطة للمضي قدماً"، وقال المصدر إن الزوجين حريصان على "تجنب علاج الأزواج".

وأوضح المصدر لمجلة هيت أن عطلة ميغان وهاري كان من المفترض أن تمنحهما فرصة للحصول على بعض المرح بعد كل العمل الذي قاما به مؤخراً، وأضاف "ليس الأمر كما لو أنهما في أزمة، ولكن مثل أي زوجين، لديهما مشاكلهما الخاصة ويحتاجان إلى بعض الوقت الجيد معاً".

وتأتي هذه التعليقات بعد أن قال أحد خبراء لغة الجسد لصحيفة ميرور البريطانية إن الزوجين الملكيين بديا "متوترين"، عندما هبطا في أتلانتا بعد إجازتهما في جزيرة كانوان في سانت فنسنت وجزر غرينادين.. وتم تصويرهما وهما يغادران الطائرة الخاصة التي استأجراها للعودة إلى وطنهما.

وأوضح خبير لغة الجسد: "تشير تعابير وجه ميغان غير المبتسمة وتوجيهاتها إلى التوتر هنا والرغبة في الاندفاع إلى السيارة.. ويبدو أن هاري أقل اندفاعاً على الرغم من أن الطريقة التي يرفع بها مرفقيه أثناء المشي قد توحي ببعض التوتر الداخلي".