آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

ثقافي


وصلة رقص مع نانسي عجرم.. مرام علي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد - 23 يونيو 2024 - 11:26 م بتوقيت عدن

وصلة رقص مع نانسي عجرم.. مرام علي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سؤال بلس/وكالات:

تصدرت الفنانة السورية، مرام علي، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها وهي ترقص بشكل عفوي في حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي أقيم مؤخرا في تركيا.

ولاقت مقاطع الرقص العفوية للنجمة السورية من الحفل رواجا كبيرا بين رواد مواقع التواصل، وتواجد في الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأتراك من بينهم النجم أروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية "أسمر"، ومن النجوم العرب بجانب مرام علي، تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله.

وظهرت مرام علي في الفيديوهات وهي تقترب من المسرح وترقص على أنغام أغنية نانسي عجرم الشهيرة "حبك سفاح"وسط تفاعل كبير من الحضور وحرصت نانسي على التفاعل معها والرقص معها بطريقة لطيفة تكشف عن حجم الود بين الفنانتين.

من هي مرام علي؟
احتفلت الفنانة السورية مرام علي في فبراير/ شباط الماضي بعيد ميلادها الـ32 ، وهي من مواليد 1992 في العاصمة دمشق، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2011 ، واكتشفها المخرج نجدة أنزور.

وحققت مرام علي في السنوات الأخيرة شهرة واسعة بسبب مشاركتها في مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة منها، مسلسل "بنات العائلة " 2012، ومسلسل "وطن حافظ " إنتاج 2013، ومسلسل "ناترين"، ومسلسل "سوبر فاميلي "، وآخر أعمالها مسلسل الخائن والذي شارك في بطولته قيس الشيخ، وسلافة معمار.