آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-03:30م

ثقافي


كريم عبدالعزيز يجتمع مع أحمد عز.. ويشوّق لـ"الفيل الأزرق 3"

الخميس - 27 يونيو 2024 - 10:39 م بتوقيت عدن

كريم عبدالعزيز يجتمع مع أحمد عز.. ويشوّق لـ"الفيل الأزرق 3"

سؤال بلس/وكالات:

يجتمع النجمان المصريان كريم عبدالعزيز وأحمد عز في فيلم سينمائي جديد، بعد ظهور الأول ضيف شرف في فيلم الثاني "ولاد رزق 3- القاضية".

ورداً على تساؤلات ما إذا كان الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز سيجسدان دور البطولة في الجزء الرابع من "ولاد رزق"، عقب ظهوره ضيفاً، أكد عبدالعزيز أن العمل الفني الذي سيجمعه مع عز ليس فيلم "ولاد رزق 4".

وأوضح عبدالعزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش المؤتمر الصحافي لنزال جوشوا ودوبوا، أن العمل سيكون برعاية هيئة الترفيه السعودية، ومن المرتقب أن يرى النور في 2025.



ويأتي هذا الفيلم بعد "كيرة والجن"، الذي يعد أول بطولة مشتركة بين الثنائي، محتلاً المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية، بعد حصده ما يقرب من 120 مليون جنيه عند طرحه في السينمات في يونيو (حزيران) 2022، فيما يحتل المرتبة الثانية فيلم "بيت الروبي"، ليتصدر فيلم "ولاد رزق 3" المرتبة الأولى بعد تخطيه 175 مليون جنيه، خلال أسبوعين فقط من طرحه في دور العرض.

وعن كتابة الأسماء في التتر، لفت كريم عبد العزيز: إلى عدم أهمية الأمر بالنسبة له ولعز، مشيداً بالأخير، وبتجربة العمل معه، قائلاً: أحمد عز نجم محترم وصديق مقرب له وأحب العمل معه، ولم يحدث طيلة الـ4 سنوات، مدة العمل على فيلم "الكيرة والجن" أي خلافات على الإطلاق".

ويواصل كريم عبدالعزيز العمل على مشروع الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بعد فترة توقف لفترة، برعاية الهيئة العامة للترفيه أيضاً، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بعد عرضه العام المقبل، إذ ينطلق تصويره بشكل رسمي في أغسطس (آب) المقبل.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة الممتزجة بالرعب.

وعُرض الجزء الأول من "الفيل الأزرق" في عام 2014، بينما عُرض الثاني منه في عام 2019، وحقق وقتها "الفيل الأزرق 2" إيرادات قياسية بلغت ما يقرب من 104 ملايين جنيه، جعلت الفيلم يدخل قائمة الأكثر دخلاً في تاريخ السينما المصرية، محتلاً المركز الثالث.
وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، ودارين حداد، بالإضافة لمجموعة من الفنانين بصفتهم ضيوف شرف، والعمل من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.