آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

منوعات


آبل تطلق سماعة جديدة وتدعم قطع الغيار من جهات خارجية

الخميس - 27 يونيو 2024 - 10:54 م بتوقيت عدن

آبل تطلق سماعة جديدة وتدعم قطع الغيار من جهات خارجية

سؤال بلس/وكالات:

تعتزم شركة آبل دعم قطع الغيار التي تصنعها الجهات الخارجية لاستخدامها في عمليات الإصلاح، ويشمل ذلك الشاشات والبطاريات وغيرها.

وقامت الشركة بتوسيع أداة تشخيص الخدمة الذاتية الخاصة بها إلى أوروبا، مما يمنح العملاء في 32 دولة طريقة أسهل لاختبار المنتجات، بحثًا عن المشكلات المحتملة.

ونشرت الشركة ورقة بحثية بعنوان "الاستدامة عبر التصميم" تشرح فيها إستراتيجيتها لتصنيع منتجات تدوم لمدة أطول، وتوفر تجربة مستخدم استثنائية على المدى الطويل.
وتسلط الورقة البحثية الضوء على الجهود التي تبذلها أقسام مختلفة داخل آبل لضمان قابلية إصلاح منتجاتها ومتانتها، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمن والخصوصية.

ووفقاً لما ذكره موقع "ذا فيرج"، ستسمح آبل للجهات الخارجية بتوفير شاشات كقطع غيار تدعم ميزة True Tone التي تعدّل توازن اللون الأبيض في شاشة آيفون، وفقاً لإضاءة المكان المحيط.

وعادة ما يتم تعطيل ميزة "True Tone" عندما تكتشف الشركة استخدام شاشة آيفون من جهة خارجية لاستبدال الشاشة الأصلية.

ولكن قريباً، ستسمح آبل للعملاء بتمكين True Tone "لأفضل أداء يمكن تقديمه".

وتمنع الشركة مستخدمي هواتف آيفون الذين أصلحوا بطاريات أجهزتهم باستخدام بطاريات من جهات خارجية من الوصول إلى معلومات مهمة بشأن صحة البطارية؛ لأن آبل تزعم أنها غير قادرة على التحقق من صحة البيانات لبطاريات لم تنتجها.

سماعة جديدة
في سياق متصل، أطلقت شركة آبل سماعة بلوتوث جديدة "Beats Pill" بسعر 150 دولاراً، ووزن يبلغ 680 غراماً.
وتروج آبل للسماعة من خلال فترة تشغيل البطارية، التي تصل إلى 24 ساعة، مع دعم نظامي التشغيل آي أو إس وأندرويد، وخاصيتي التعقب Find My و Find My Device.
وتتمتع السماعة بحماية ضد الماء والغبار وفقا لفئة الحماية IP67، ويتم شحنها ونقل المحتويات الصوتية عبر منفذ Type C.
وتتوفر السماعة بثلاثة ألوان، هي الأسود والأحمر والذهبي.