آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

ثقافي


أحلام ترد على الحرب مع أصالة.. ما علاقة أنغام؟

الخميس - 04 يوليه 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

أحلام ترد على الحرب مع أصالة.. ما علاقة أنغام؟

سؤال بلس/وكالات:





أثير في الساعات الماضية جدل بين جمهور النجمتين الإماراتية أحلام والسورية أصالة حول تشابه في اللحن بين أغنيتي "صوت الأنا" للأولى، و"تسألني" للثانية.

ولاحظ جمهور الثنائي تشابهاً في اللحن بين الأغنيتين، لا سيما وأنهما لنفس الملحن ناصر الصالح.
وذهب الجمهور بتحليلات كثيرة حول إن كانت أصالة قد طلبت من الملحن أن يعطيها نفس لحن "صوت الأنا"، الأغنية التي قدمتها أحلام قبل شهور ضمن ألبوم يحمل الاسم ذاته، كما تُشكل الأغنية أولى تجارب أحلام في إخراج الفيديو كليب، الذي جرى تصويره بمدينة إشبيلية الإسبانية.


وبعد أن طرحت أصالة "تسألني"، أحدث أغنيات ألبومها الجديد "ثم أنا"، نشبت خلافات بين جمهور النجمتين، لا سيما وأن أغنية "تسألني" حظت باستحسان كبير بين جمهور أصالة، الذين وصفوا الأغنية، بأنها إحدى أجمل ما قدمته النجمة السورية باللهجة الخليجية من أغنيات.


لهذا السبب، خرجت أحلام لتضع حداً لهذا الجدل الدائر، وترد بشكل قاطع، لتقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة.
وكتبت أحلام عبر حسابها على منصة إكس، رداً على متابع: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحّنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدّقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. وأصلاً حتى "صوت الأنا" بخليّها تغنيها وإنتوا خلّيكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام".


ورداً على متابع آخر كتب "بذي المناسبة الحلوة نبي ديو بينك وبين أصولة ونغومة"، قالت أحلام: "بنسوي حلقه على قناه ابوظبي حنا التلاته سكر نباتا واضغط المضغوط أكثر".