آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

ثقافي


جوني ديب وأندريا بوتشيلي في حفل غنائي مشترك

الخميس - 04 يوليه 2024 - 11:55 م بتوقيت عدن

جوني ديب وأندريا بوتشيلي في حفل غنائي مشترك

سؤال بلس/وكالات:

يواصل النجم الأمريكي جوني ديب استعادة بريقه بعد طَيْ صفحة نزاعه القضائي مع طليقته آمبر هيرد، حيث يستعد لإحياء حفل مع باقة من النجوم بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عاماً على انطلاق مسيرة المغني الأوبرالي العالمي أندريا بوتشيلي.


أعرب المايسترو الإيطالي عن سعادته بمشاركة ديب كضيف مميز في الاحتفالات التي ستمتد بين 15 و19 يوليو (تموز)، وستتوزع أماكن إحيائها بين "بي إس تي هايد بارك" بالعاصمة البريطانية لندن ومسرح "تياترو ديل سيلينزيو" في توسكانا.
وجوني ديب ليس الضيف الوحيد، إذ يشارك أيضاً في هذه الأمسيات نخبة من المشاهير من بينهم السير بريان ماي، إد شيران، الممثل النيوزيلندي راسل كرو وشانيا توين، وفقاً لما نقلته صحيفة إكسبرس البريطانية.


بوتشيلي يعلن مشاركة ديب
علق بوتشيلي على انضمام نجم قراصنة الكاريبي للحفل من خلال منشور عبر حسابه على إنستغرام. ووعد بتقديم حفل استثنائي مع ديب الذي وصفه بأنه نجم روك حقيقي.

وأثنى على دوره في إبراز مواهب عدد كبير من الشخصيات البارزة على الشاشة الكبيرة، كما اعتبر أن مواهبه متعددة، ويستطيع الجمع بين أنواع مختلفة من الفن في آن واحد.
وهذه ليست المرة الأولى التي يقف فيها ديب على مسرح غنائي، إلا أنها الأولى التي يتشارك فيها علناً لقاءً فنياً يدمج بين الروك الصاخب والأوبرا الراقية.


صفحة جديدة في حياته
بعد انتهاء ازمته القضائية مع طليقته هيرد، أعاد نجم أفلام "قراصنة الكاريبي" لم شمل زميليه أليس كوبر وعازف الغيتار جو بيري في فرقته "مصاصي دماء هوليوود".
وأحيا ديب وزميليه سلسلة من الحفلات التي انطلقت من هولندا وجالت في عدد من المدن الأوروبية، لكن تخللتها بعض الإلغاءات تارة لتعرض ديب لوعكة صحية، وتارة أخرى بسبب موجة الحر التي ضربت أوروبا الصيف الماضي.