آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:14م

ثقافي


أسماء جلال تكشف أسرار حياتها.. وعرض الزواج على وائل جسار

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 08:37 م بتوقيت عدن

أسماء جلال تكشف أسرار حياتها.. وعرض الزواج على وائل جسار

سؤال بلس/وكالات:

كشفت الفنانة أسماء جلال، كثيراً من الأسرار عن حياتها وكواليس أدوارها الفنية، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، المُذاع على قناة ON.

وبدأت أسماء جلال، حديثها عن المُخرج شريف عرفة، كاشفةً أنه صارم للغاية داخل موقع التصوير، ويحترم النظام لأبعد درجة، حتى إنه يفرض نظام لبس "Dress Code"، خاصاً في أماكن التصوير، بحيث يمنع ارتداء ملابس مثل "الشورت".

شخصية شريف عرفة
وحول شخصية شريف عرفة، قالت أسماء جلال: "شريف عرفة أكثر حد ذكي في توجيه الممثلين والسيطرة على اللوكيشن بكل هدوء وذكاء، والجميع يحترمه لأنه مُلتزم في ميعاده".
وأضافت "الأستاذ شريف بيتعامل مع الاستوديو على إنه المكان اللي بننتمي ليه.. فلازم نحترم النظام فيه".

اللعب مع العيال
وحول كواليس اختيارها في فيلم "اللعب مع العيال"، قالت الفنانة المصرية إنه تم ترشيحها من صديقها عمرو رشدي، حيث نسق لقاء مع المُخرج شريف عرفة، وخلال اللقاء تحدثنا في عدد من الموضوعات العامة فرد شريف عرفة بموافقته على انضمامها لفريق العمل.


وبشأن دورها كفتاة بدوية، لفتت أسماء، إلى أن شريف عرفة سألها حول أداء الدور، فأجابت بأنها لا تعرف اللغة البدوية، فلفت إلى أنها سوف تتعلمها لإتقان دورها.
وتابعت أسماء "فضلت على مدار 3 شهور أذاكر مع حد وبيصحح لي اللغة لحد ما عرفت أتكلمها كويس"، مشيرة إلى أن تصوير الفيلم كان في "عز الحر"، حيث كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية.
وعُرض فيلم "اللعب مع العيال"، خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم، وويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.
وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ولاد رزق 3
وبخصوص مشاركتها في فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، الذي يُعرض حالياً في دور العرض، لفتت أسماء جلال إلى أن مُخرج العمل طارق العريان، عرض عليها المشاركة في العمل، وتحمست للغاية، ووافقت على الفور دون تفكير.


وتابعت أسماء "بحب عمرو يوسف، واشتغلت معاه قبل كده، وسعيدة بمشاركتي في ولاد رزق 3، وبحب جداً الأجزاء الماضية".

أشغال شقة
وبشأن مسلسل "أشغال شقة"، لفتت أسماء جلال، إلى أنها تخوفت في البداية من الدور، كون العمل كوميدياً وقد لا يُلائمها، لكنها تحمست لمشاركة هشام ماجد وشخصيته الفكاهية الكوميدية.
وقالت أسماء: "مسلسل كوميدي، أنا حسيت إني الشخص اللي هيبوظ المُسلسل، وبالفعل بسبب المسلسل كنت بأكل كتير جداً، ووزني كان فوق الـ 80 كيلو جرام"، لافتةً إلى أنها لا تُحب الأكل الكثير في العادة، وتقوم بأداء الألعاب الرياضية.

حُب من طرف واحد وعرض جواز
وخلال فقرة "حصل ولا ما حصلش" في البرنامج، كشفت أسماء جلال، الكثير من أسرار حياتها.
وعن حياتها العاطفية، قالت إنها أحبت شخصاً وهي صغيرة، وكان حباً "من طرف واحد"، حيث ظلت تحبه لسنوات، لكنه رفضها بإرادته.
كما كشفت عن حبها الشديد لوائل جسار، لدرجة عرضها الجواز عليه في أحد حفلاته، مشيرةً إلى أنها كانت تضع صوره في غرفتها، وتحرص على حضور جميع حفلاته وارتداء فساتين لافتة لتجذب انتباهه.

مايكل جاكسون

وحول تشبيه مُحبيها لها بمايكل جاكسون، أشارت أسماء جلال إلى أنها فوجئت بتداول صورة لها تم إعدادها بالذكاء الاصطناعي، تمزج بينها وبين مايكل جاكسون، وهو ما دفعها لوضعها كصورة رئيسية على صفحتها بـ "فيس بوك".
وأضافت "الصورة لذيذة، وما اتضايقتش، أنا بحب مايكل جاكسون".

جميلة عوض
وبشأن علاقتها بالفنانة جميلة عوض، ورقصها في حفل زفافها، وصفت أسماء جلال، جميلة عوض بأنها صديقة عمرها، قائلة: "جميلة شخصية جميلة وفي حالها، وأعتز بصداقتها، بنقعد نتكلم مع بعض بالساعات في التليفون، وبنمارس حياتنا سوا".
كما نفت أسماء جلال، قيامها بأي عمليات تجميل، خلال فقرة "اعتراف ولا حكم"، من البرنامج.
بالإضافة إلى حديثها عن ذهابها لصالة الألعاب الرياضية "الجيم"، ومتابعتها مع مدرب خاص وحرصها شديد لمعاناتها من آلام في الظهر والرقبة.
وحول تمارينها، قالت: "ساعات التمرين على حسب مواعيد التصوير، ممكن 3 مرات في الأسبوع، و3 ساعات في اليوم، وده كان مُتعب جداً ودلوقت بقيت أكتفي بساعة ونصف".