آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-08:32م

ثقافي


ميرهان حسين بإطلالات لافتة وجريئة في صيف 2024 (صور)

الأحد - 07 يوليه 2024 - 10:40 م بتوقيت عدن

ميرهان حسين بإطلالات لافتة وجريئة في صيف 2024 (صور)

سؤال بلس/وكالات:

تدرك الفنانة المصرية ميرهان حسين، قيمة مواقع التواصل وتأثيرها في تقريب المسافات بين الفنان والجمهور، ولذا تشارك متابعيها لحظات مهمة من حياتها الشخصية، ولا تتوقف عن نشر صور وفيديوهات من يومياتها.
وفي الفترة الأخيرة، تصدرت ميرهان حسين مواقع التواصل ومحركات البحث، بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة، والتي تستعرض من خلالها جمالها وأنوثتها، وعادة تحظى إطلالات ميرهان حسين بالإعجاب ويتفاعل معها المتابعين بكلمات رقيقة.











أبرز إطلالات ميرهان حسين في 2024

منذ أيام، شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور لها من خلال قضائها عطلة صيفية.
وتألقت باطلالة أنيقة ومميزة مرتدية "توب أوف شولدر" باللون الفوشيا كشف عن أناقتها وجمالها.
الفنانة ميرهان حسين

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع "المكياج" بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.
كما ظهرت في صيف 2024، مرتدية "كاش مايوه"، أثناء قضاء عطلتها الصيفية وخطفت الأنظار، وحازت هذه الإطلالة على إعجاب الكثير من محبيها.
وتتنوع إطلالات ميرهان حسين، وأكبر دليل على ذلك الفستان الربيعي الذي ارتدته في جلسة التصوير الأخيرة، حيث ظهرت بإطلالة مميزة، مرتدية فستان منقوش بالأزهار.
الفنانة ميرهان حسين

وعلى البحر، أطلت ميرهان حسين بإطلالة صيفية مع بنطلون واسع وتوب قصير من نفس اللون والخامة.
وتركت شعرها الأسود يتطاير في الهواء مع قبعة من القش.
فنيا، تشارك ميرهان في مسلسل "أمير العوامري" مع هاني سلامة وتقدم دور محامية.
وفي أحدث حواراتها التلفزيونية، عبرت عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة، فهي أول تجربة لها معه، وأوضحت أن الأعمال التي تضم 10 حلقات من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير وأيضا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.
الفنانة ميرهان حسين

اعتزال ميرهان حسين

في وقت سابق، أعلنت ميرهان حسين الاعتزال والانسحاب من الحياة الفنية، وبعد فترة قصيرة عادت وتحدثت عن الأمر والاتهامات التي وجهت لها بـ"ركوب الترند".
الفنانة ميرهان حسين

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية في سبتمبر/ أيلول 2023 إن قرار اعتزالها كان سببه الإحباط الذي أصابها، مضيفة: "لسه بتعافى منه".
وأوضحت ميرهان أنها اتخذت ذلك القرار وقتها لأنها أرادت الابتعاد قليلا عن كل شيء، قائلة: "كنت عايزة أبعد شوية عن كل حاجة".
الفنانة ميرهان حسين


الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين


الفنانة ميرهان حسين


الفنانة ميرهان حسين