آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:20م

اخبار محلية


اللجنة الفرعية للاختبارات بالعاصمة عدن تتفقد سير عملية الامتحانات بمديرية خور مكسر

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 04:19 م بتوقيت عدن

اللجنة الفرعية للاختبارات بالعاصمة عدن تتفقد سير عملية الامتحانات بمديرية خور مكسر

عدن/سؤال بلس/خاص:

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات د. نوال جواد صباح اليوم سير اختبارات إنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2023/2024)، في المراكز الاختبارية بمديرية خور مكسر.


وكان في استقبالها مدير عام إدارة التربية بالمديرية الأستاذ صالح منصور فضل وأثناء الزيارة طافت د. نوال جواد بالقاعات الاختبارية في المركز الاختباري بثانوية الفقيد محمد عبده غانم، واستمعت من اللجنة الإشرافية والفرعية بالمراكز إلى شرح وافٍ حول سير العملية الاختبارية . مشيدة بمستوى الإعداد والتهيئة والتنظيم في المركز، ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الاختبارات بكل سهولة ويسر.


وأكدت جواد حرصها على إنجاح سير العملية الاختبارية بالعاصمة عدن، وتقديم كل ما يلزم لتنفيذها على أكمل وجه، وتذليل كل العراقيل والصعوبات التي قد تواجه العملية في جميع المراكز الاختبارية بالمحافظة.


وشددت على ضرورة تضافر جهود الجميع وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة، لضمان سير العملية الاختبارية وفق الخطة المرسومة لها.


وحثت د. نوال جواد أبنائها وبناتها طلاب وطالبات الثانوية العامة على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي، ومضاعفة جهودهم لاجتياز الاختبارات النهائية بالاعتماد على أنفسهم، متمنية لهم التوفيق والنجاح.


بعد ذلك قامت د. نوال جواد بزيارة تفقدية لإدارة الاختبارات والكنترول، اطلعت خلالها على الاستعدادات والترتيبات ومدى الجاهزية لاستقبال إجايات الطلاب والطالبات للمواد التي تم الانتهاء من اختبارها .


كما حثت جواد إدارة الاختبارات والكنترول والمشرفين والمصححين، على بذل مزيد من الجهد لإتمام عملية التصحيح والمراجعة والرصد بكل دقة وفي وقتها المحدد.


رافقت الدكتورة نوال جواد في زيارتها، الدكتورة منى السعيدي منسقة المنظمات الدولية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، وعضو اللجنة الفرعية بالمحافظة رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات المهندسة منال محمد .