آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


العلاقة تتعمق.. رصد برادلي كوبر وجيجي حديد في موعد مسرحي

الخميس - 02 نوفمبر 2023 - 10:31 م بتوقيت عدن

العلاقة تتعمق.. رصد برادلي كوبر وجيجي حديد في موعد مسرحي

سؤال بلس/وكالات:

بدأت العلاقة تتعمق بين الممثل الأمريكي برادلي كوبر وعارضة الأزياء جيجي حديد، هذا ما كشفته الصور خلال خروجهما سوياً في "موعد غرامي" لمشاهدة مسرحية في برودواي.

نشرت مجلة "بيج 6" صوراً حصرية للحبيبين توثّق وصولهما إلى مسرح "لوسيل لورتيل" لمشاهدة المسرحية الموسيقية بعنوان "داني والبحر الأزرق العميق"، المسرحية الجديدة الصاخبة من بطولة أوبري بلازا وكريس أبوت.

وفيما كانت حديد في الصور تحاول التخفي بقبعة "يانكيز" تخفي معظم معالم وجها، كشف كوبر رأسه، مع نظارات طبية مرتدياً معطفاً أسود.

واعتبر المصدر أن علاقتهما تتعمق محللاً الصور بالقول "من زاوية التقاط الصور بدوا وكأنهما كانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء الدخول إلى المسرح".
ولفت إلى أن برادلي من عشّاق المسرح ويرتاده كثيراً، سواء لمشاهدة عروض درامية أو موسيقية أو حتى سياسية، لكنها المرة الأولى التي يصل المسرح بصحبة حبيبته الجديدة جيجي.

العلاقة تتعمّق.. ولكن!
أما أخبار العلاقة العاطفية، فكانت قد بدأت إلى الظهور مطلع الشهر الماضي بعد أشهر من إنهاء جيجي حديد علاقتها مع ليوناردو دي كابريو.

وقد شوهد كوبر وحديد يتناولان العشاء معاً في منطقة "ويست فيلدج"، وفي وقت لاحق من الشهر شوهد برادلي، وهو يوصل جيجي إلى المدينة بسيارته، كما قاما بنزهة تحت المطر معاً.
واعتبر المصدر أن علاقتهما بدأت تصبح أكثر جدية، رغم احتفال برادلي بعيد الهالوين بعيداً عن جيجي، بل مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء الروسية أبرينا شايك وابنتهما المشتركة (6 سنوات).

وقبل حديد، كان كوبر على علاقة استمرت أربع سنوات مع إيرينا شايك. وفيما أعلنا انفصالهما في عام 2019، غير أنهما حافظا على علاقة الأبوة والأمومة المشتركة.