آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:14م

ثقافي


جمال بنات ستالون ينافس شقيقات كارداشيان

الأحد - 05 نوفمبر 2023 - 11:32 م بتوقيت عدن

جمال بنات ستالون ينافس شقيقات كارداشيان

سؤال بلس/وكالات:

من المتوقع أن تصبح صوفيا وسيستين وسكارليت ستالون، منافسات لعائلة كارداشيان بعد فوزهن بجمهور كبير من المعجبين، من خلال برنامجهن للواقع الافتراضي The Family Stallone والذي حطم الأرقام القياسية في المشاهدة على باراماونت +.

ومع وجود أب مشهور عالمياً وأم عارضة أزياء، فلا عجب أن يتم توقع الكثير لمستقبل الأخوات ستالون، وبدعم من ثروة سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين البالغة 400 مليون دولار، تصدر الثلاثي الموهوب عناوين الأخبار لأول مرة في عام 2017 عندما تم اختيارهن كملكات جمال غولدن غلوب.

ومنذ ذلك الحين، ظهرت الشقيقات على أغلفة المجلات، وشاركن في العديد من الأفلام، ووقعن صفقات عرض أزياء مربحة قد تجعلهن يتفوقن قريباً على عائلة كارداشيان.

ومع إطلاق نتفليكس لفيلم وثائقي جديد بعنوان Sly عن سيلفستر، تتوقع خبيرة العلاقات العامة كارلا سبايت أن إحدى بناته يمكن أن تنافس جيمي فالون وأن الشقيقات يمكن أن يتفوقن على والديهن المشهورين، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتقول كارلا: "كمجموعة، تعتبر الفتيات قوة لا يستهان بها.. إن حقيقة أن الثلاثة جميعاً يتوافقن بشكل واضح هو أمر رائع، إنه أمر أصيل.. ومع حقيقة أن الثلاثة لديهن القدرة على العمل معاً بالإضافة إلى إنشاء حياتهن المهنية، فهو أمر رائع".

وتضيف كارلا "إن متابعاتهن الفردية توفر لهن الفرصة لإحداث تأثير حقيقي في تسليط الضوء على الحياة المهنية لبعضهن البعض.. وبشكل جماعي، لديهن جمهور كبير فيما بينهن، ما يجعلهن مثاليات لاقتناص الكثير من الفرص".

وتختتم كارلا بالقول: "من المؤكد أن هؤلاء الفتيات يحققن خطوات كبيرة في هذه الصناعة، ويمكنهن في النهاية إلقاء ظلالهن على عائلة كارداشيان، حيث أن مواهبهن المتعددة ترفعهن إلى دائرة الضوء".