آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

ثقافي


براد بيت يدخل علاقة عاطفية بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - 09:58 م بتوقيت عدن

براد بيت يدخل علاقة عاطفية بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

سؤال بلس/وكالات:

كان براد بيت يواعد امرأة في نصف عمره تقريباً منذ ما يقرب من عام، ويقال إن نجم هوليوود، البالغ من العمر 59 عاماً، يمر بعلاقة جيدة مع مصممة المجوهرات إينيس دي رامون، 33 عاماً، في أول علاقة "مناسبة" له منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016.

وقال مصدر مطلع "لقد قدم رامون كحبيبته وهو في حالة رائعة معها. إنه لأمر رائع أن أراه في وضع جيد. إينيس تجعله سعيداً جداً".

وبحسب ما ورد ظهر العشيقان الجديدان علناً الشهر الماضي أثناء خروجهما في حفل LACMA’s Art+Film Gala في لوس أنجليس، حيث قدم براد تحية للمخرج والمتعاون الدائم ديفيد فينشر. ولم يلتقط براد الصور مع إينيس، لكنهما شوهدا "يضحكان ويمزحان" معاً.

وقال أحد المطلعين لمجلة بيبول: "لقد كانا ودودين للغاية. كانا يضحكان ويمزحان مع كل من حولهما، ويبدو أنهما يقضيان وقتاً ممتعاً".

والتقت أنجلينا وبراد أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث"، مما أدى إلى طلاق ممثل هوليوود من جينيفر أنيستون في عام 2005. وفي النهاية تزوج براد أنجلينا في عام 2014 بعد أن ظلا معاً لمدة 9 سنوات، لكنهما انفصلا بعد عامين فقط.

وفي حديثها لمجلة فوج قالت أنجلينا إن قرارها بترك براد اتخذ مع أخذ أطفالهما في الاعتبار. وقالت أنجلينا: "لقد انفصلت من أجل رفاهية عائلتي". وكشفت الممثلة أيضاً عن سبب التزامها الصمت منذ انفصالهما، مشيرة إلى أن التكهنات حول علاقتها مع براد كانت مقلقة للأطفال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.