آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-06:45م

منوعات


تأكيد موعد الإعلان عن هاتف سامسونغ غالاكسي S24

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 07:53 م بتوقيت عدن

تأكيد موعد الإعلان عن هاتف سامسونغ غالاكسي S24

سؤال بلس/وكالات:

خلال السنوات القليلة الماضية، قامت شركة سامسونغ بتبكير موعد إطلاق هواتفها الرائدة وأجهزة غالاكسي القابلة للطي لبضعة أسابيع. وبالنسبة لعام 2024، تشير الشائعات أيضاً إلى أن الشركة ستقدم تاريخ الإعلان لبضعة أسابيع، مع كون 17 يناير(كانون الثاني) هو التاريخ المحتمل لكشف النقاب عن الهواتف الجديدة.

ويبدو أن شركة سامسونغ قد أكدت الآن هذا التاريخ، وقدمت المزيد من التفاصيل حول الطلب المسبق للهاتف وتواريخ توفره.

ويزعم تقرير صادر عن The Elec نقلاً عن مسؤول في سامسونغ أن سلسلة غالاكسي 24 ستظهر لأول مرة في 17 يناير (كانون الثاني)، في حدث Unpacked في سان خوسيه. ولم تعقد الشركة الكورية العملاقة أي حدث إطلاق منتج من قبل في سان خوسيه، التي تضم أيضاً المقر الرئيسي لشركتي آبل وغوغل. وبحسب ما ورد، قامت الشركة بوضع اللمسات النهائية على هذا الموقع كدليل على تعاونها مع غوغل، والمنافسة مع آبل.

وللمقارنة، أقيم حدث Unpacked الخاص بهاتف غالاكسي إس 23 في 1 فبراير (شباط) من هذا العام، بينما أقيم الحدث الخاص بهاتف غالاكسي إس 22 في 9 فبراير (شباط) 2022. لذلك تقدّم سامسونغ حدث إطلاق غالاكسي إس 24 بمقدار 15 يوم.

ومن الواضح أن سامسونغ ستبدأ في قبول الطلبات المسبقة لسلسلة غالاكسي إس 24 مباشرة بعد الحدث. وفي كوريا (وبعض البلدان الأخرى)، سيتم قبول الطلبات المسبقة في الفترة من 19 إلى 25 يناير (كانون الثاني). وسيتبع ذلك إطلاق ما قبل البيع في الفترة من 26 إلى 30 يناير (كانون الثاني)، حيث سيحصل عملاء الطلب المسبق على وحداتهم. وسيبدأ التوفر العام لتشكيلة غالاكسي إس 24 اعتباراً من 30 يناير (كانون الثاني)، بحسب موقع أندرويد بوليس.