آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


"أن بي سي" تختم مسلسل الخيال العلمي "لا بريا" في موسمه الثالث

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 10:17 م بتوقيت عدن

"أن بي سي" تختم مسلسل الخيال العلمي "لا بريا" في موسمه الثالث

سؤال بلس/وكالات:

سيكون الموسم الثالث من مسلسل دراما الخيال العلمي "لا بريا" La Brea على شبكة NBC هو الأخير. كما سيعرض بموسم مختصر مكوّن من 6 حلقات فقط، بعدما كان الموسم الثاني يضم 14 حلقة.

هذه المعلومات كشفتها مجلة "ديدلاين"، مشيرة إلى أن عرض الموسم الأخير الذي تعرضه شبكة "أن بي سي"، سيبدأ مساء الثلاثاء 9 يناير (كانون الثاني) 2024، بحلقة تشكل تذكيراً بالحلقتين الأخيرتين من الموسم السابق.

غياب التفاصيل حول الجزء الجديد
حتى اللحظة، لم تطرح "يونيفرسال تيليفيجين" مقطع ترويجي لعملها الجديد من إنتاجها، كما لم تكشف معلومات حول ملامح هذا الموسم، ومصير الأبطال المستمرين من الموسم الثاني، الذي عرض في سبتمبر (أيلول) 2022.

وكان الجزء الأول المكون من 10 حلقات قد عُرِض للمرة الأولى على "أن بي سي" في سبتمبر (أيلول) 2021، لكن الآراء تبايت حوله بين السلبي والإيجابي.

وبحسب المجلة، اصطدم التجديد للموسم الثالث بإعلان إضراب كتّاب السيناريو ثم الممثلين الأمريكيين، ما أسفر عن اختصار المسلسل على 6 حلقات وإنهاء السلسلة، حتى تتمكن "أن بي سي" من فك التعاون مع الممثلين والشركة المنتجة.

قصة المسلسل
تبدأ الأحداث مع تفجّر حفرة ضخمة في وسط مدينة لوس أنجليس، تسحب مئات الأشخاص والمباني إلى أعماقها، ليجدوا أنفسهم في أرض بدائية غامضة وخطيرة، وخيارهم الوحيد الاتحاد معاً من أجل البقاء.
وفيما يسعى الناجون لفهم ما حدث، تنطلق رحلة البحث عن إجابات مليئة بالمخاطر، لاسيما حين تقوم عائلة فرّقتها هذه الكارثة، بالسعي إلى كشف أسرار هذا الأمر الغامض بحثاً عن طريقة تعيد لم شمل أفراد العائلة.