آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


غادة عادل تختتم 2023 بانتعاشة قوية

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 11:52 م بتوقيت عدن

غادة عادل تختتم 2023 بانتعاشة قوية

سؤال بلس/وكالات:

شكّل عام 2023، انتعاشة فنية قوية على الصعيدين السينمائي والتلفزيوني، للنجمة المصرية غادة عادل، ومع اقتراب نهايته، لا تزال تتعاقد على أعمال جديدة، من المرتقب طرحها خلال العام المقبل.

وتختتم عادل، العام الجاري، بتعاقدها على فيلم "هيروشيما" مع محمد ممدوح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولا يزال صناع الفيلم يتعاقدون مع باقي أبطال المشاركين، استعداداً لبدء التصوير في النصف الثاني من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تمهيداً لعرضه خلال موسم عيد الفطر 2024.


وتعيش عادل حالة نشاط فني غير مسبوق، إذ انتهت من تصوير دورها في المسلسل الكوميدي "حالة خاصة"، مع نجم الكوميديا الصاعد، طه دسوقي، حيث يعد المسلسل بالنسبة له أولى بطولاته المطلقة، بعد تألقه في بطولة مسلسل "الصفارة"، بالمشاركة مع الفنان أحمد أمين، ومن قبله، مسلسل "موضوع عائلي 2"، بطولة ماجد الكدواني.
ومن المقرر عرض مسلسل "حالة خاصة" في 10 حلقات عبر إحدى المنصات الرقمية، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار.

وانتهت غادة عادل، التي بدأت مسيرتها الفنية، من خلال الإعلانات، ثم بمشاركتها في كليبات عمرو دياب وهاني شاكر، من تصوير مشاهدها بالكامل في فيلم "أهل الكهف" بطولة النجم خالد النبوي، المقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب الراحل توفيق الحكيم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وتدور أحداث حول صراع الإنسان مع الزمن، والذي يتمثل في 3 من البشر يبعثون إلى الحياة بعد أن ناموا أكثر من 3 قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ويشارك في الفيلم، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية التاريخية، نخبة من النجوم، من بينهم محمود حميدة، ومصطفى فهمي، ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ممدوح، وهاجر أحمد، وريم مصطفى، وأحمد بدير، وعبدالرحمن أبوزهرة، وأحمد عيد، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وغيرهم.
وبجانب فيلم "أهل الكهف"، انتهت، غادة عادل، أيضاً من تصوير مشاهدها في فيلم "ماما حلوة"، المرتقب عرضه في دور السينما قريباً، ويشاركها في البطولة كل من بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وآخرين، وإخراج عمرو صلاح.