آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


مشاهدو نتفليكس ينتقدون فيلم "أفضل كريسماس إطلاقاً"

الأحد - 26 نوفمبر 2023 - 07:11 م بتوقيت عدن

مشاهدو نتفليكس ينتقدون فيلم "أفضل كريسماس إطلاقاً"

سؤال بلس/وكالات:

انتقد بعض مشاهدي نتفليكس فيلم "أفضل. كريسماس. إطلاقاً" واعتبروه أسوأ فيلم كريسماس، رغم مشاركة عدد من النجوم فيه.

ويضم الفيلم وهو من إنتاج نتفليكس في 2023، هيذر غراهام التي تلعب دور شارلوت أم لطف،لين تزور صديقتها المقربة السابقة جاكي براندي نوروود لمعرفة إذا كانت رسائلها الإخبارية الاحتفالية المتفاخرة صحيحة أم لا.
وقررت شارلوت بعد ذلك قضاء إجازتها مع عائلة جاكي، بالإضافة إلى زوجها روب، جيسون بيغز، وأطفالها دورا ، آبي فيلاسميل، وغرانت، وايت هانت، وتكتشف أن حياة صديقتها القديمة تبدو مثالية.

وتشعر شارلوت بالغيرة من نجاح جاكي، مع طفلها العبقري، 10 أعوام، الذي يدرس في هارفارد، وابنها الذي يدعم مهمة إنسانية في الخارج. ناهيك عن زوجها الرائع فالنتينو، مات سيدينيو.


ويصل الفيلم إلى ذروته عندما تكسر شارلوت بالخطأ بيت الدمية الذي كانت جاكي تعمل عليه منذ أشهر، وتظهر حقيقة رسائل جاكي إلى النور أخيراً، حسب ميرور البريطانية.

ورغم الممثلين المشهورين في الفيلم الذي بث عبر موقع البث المباشر ، فإنه لم يتمكن من تسجيل سوى 33% على موقع Rotten Tomatoes وانتقل المشاهدون إلى الموقع للتعبير عن آرائهم في الفيلم "المحرج"، حيث كتب أحدهم اعلى موقع المراجعة أنه يفتقر إلى "التدفق"، وقال: "كنت أتوقع فيلماً يثلج الصدر مع قصة جيدة تحت عنوان عيد الميلاد، لكن الأمر برمته كان مجرد هراء، لأنه لا تدفق للقصة. أشعر وكأن القصة ذبحت بسبب التمثيل السيئ".

وكتب آخر “فيلم فظيع! لن أوصي به. اعتقدت أنه سيكون فيلماً عائلياً لطيفاً لعيد الميلاد... لا على الإطلاق"، وأضاف ثالث: "أفضل. عيد ميلاد. أبداً! لم يكن بالتأكيد الأفضل".