آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب.. أبرز نجوم حفلات "رأس السنة 2024"

الإثنين - 27 نوفمبر 2023 - 09:21 م بتوقيت عدن

كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب.. أبرز نجوم حفلات "رأس السنة 2024"

سؤال بلس/وكالات:

يستعد عدد من نجوم الغناء العربي والخليجي لإحياء حفلات رأس السنة 2024، وسط تردد البعض في المشاركة في إقامة حفلات، نظراً للأوضاع الراهنة في غزة، وتأجيل عدد منها.


وأولى مفاجآت عام 2024، مشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي أوقفت نشاطها الفني مؤخراً، بسبب حرب غزة، لتشارك في حفل ليلة رأس السنة في دبي، برفقة كل من النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم السوري جورج وسوف.



وفي فيديو قصير، شوّق النجوم الثلاثة جمهورهم بعبارات: "في الإمارات في دبي بالتحديد" و"خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي"، والحفل من تنظيم "مومينت".
ولم يكشف الموعد المحدد للحفل، الذي يقام، بالتزامن مع عروض الأضواء والليزر والألعاب النارية في برج خليفة، ونافورة دبي ومحيطهما.

وقبل هذا الحفل، تشارك شيرين في حفل "روائع السنباطي"، المقرر إقامته، الخميس المقبل، 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، برفقة كل من صابر الرباعي، وريهام عبدالحكيم، وأحمد سعد، ومي فاروق، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.


وفي دبي، أيضاً، تستعد النجمتان الإماراتية أحلام الشامسي، والسورية أصالة نصري لإحياء حفل مشترك في كوكاكولا أرينا، ضمن مهرجان دبي للتسوق.



ويحيي قيصر الغناء العربي، الفنان العراقي كاظم الساهر، حفلاً في دبي، يوم 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على خشبة مسرح دبي أوبرا، ضمن احتفالات تقام بمناسبة نهاية العام.


كما يلتقي الجمهور أيضاً، بالنجم المصري بهاء سلطان، في 3 ديسمبر (كانون الأول) على مسرح "ذا أجندا".
وفي أولى حفلاته بعد إلغاء وتأجيل عدة حفلات سابقة له، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، يحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفلاً غنائياً في مصر، بمناسبة احتفالات رأس السنة.