آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


نيكول كيدمان تتعرض للسخرية الشديدة بسبب نحولة جسمها

الخميس - 30 نوفمبر 2023 - 07:30 م بتوقيت عدن

نيكول كيدمان تتعرض للسخرية الشديدة بسبب نحولة جسمها

سؤال بلس/وكالات:

تعرضت نيكول كيدمان لانتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت صوراً على إنستغرام لإظهار دعمها ليوم قمصان "أوس ميوزيك".

شاركت الممثلة الشهيرة، المتزوجة من نجم موسيقى الريف “كيث أوربان”، سلسلة من الصور يوم الخميس للاحتفال بالموسيقى الأسترالية والمساعدة في جمع الأموال للعاملين في مجال الموسيقى.
وقد بدا أن جسم كيدمان النحيل طغى على عملها الجيد، حيث انتقد العديد من متابعيها مظهرها النحيل في تعليقاتهم. وقال أحد المتابعين: "فليقدم لها أحد ما البرغر بالجبن" بينما قال آخر "إنها حقاً بحاجة إلى تناول الطعام". وقال شخص ثالث: "أنت ممثلة رائعة، لكنني أعتقد أنه سيكون من الأفضل التخلص من النحافة الشديدة".

وعبر العديد من المتابعين عن انتقادهم لمحاولة اتباع معايير مصطنعة للجمال والمبالغة في فقدان الوزن. وفي الجانب المقابل، دافع الكثير من المتابعين عن النجمة، وانتقدوا بشدة الأشخاص الذين سخروا منها في تعليقاتهم.
وقد أثنت العارضة الأسترالية إيل ماكفرسون على الصورة الرئيسية التي شاركتها نيكول كيدمان، على إنستغرام قائلة، إنها تبدو وكأنها عارضة أزياء في كل بوصة من جسمها، مع شعرها ومكياجها الذي يليق بنجمة مثلها.


وعلقت كيدمان على منشورها قائلة: "قم بارتداء قميص أحد الفنانين الأستراليين المفضلين للمساعدة في جمع الأموال للعاملين في مجال الموسيقى"، وتابعت المنشور بقلب حب أحمر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.