آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


أحلام تروج لـ"ألف ليلة وليلة".. وتداعب أصالة بـ"الكعب العالي"

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 10:41 م بتوقيت عدن

أحلام تروج لـ"ألف ليلة وليلة".. وتداعب أصالة بـ"الكعب العالي"

سؤال بلس/وكالات:

بدأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للترويج لأولى تجاربها في تقديم البرامج التلفزيونية، عبر شبكة أبوظبي للإعلام، بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة"، المرتقب عرض أولى حلقاته، السبت المقبل.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إكس، معلقة "كوكبة من نجوم العرب في ضيافة الفنانة أحلام، في سهرات لن تنسوها.. لا تفوتوا أولى حلقات برنامج أحلام ألف ليلة وليلة".

وينتمي البرنامج إلى فئة البرامج الفنية، ويهدف إلى التعرف على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية، ما بين الماضي والحاضر، احتفاءً بثقافات الشعوب.
وتلتقي أحلام في برنامجها بعدد من أهم فناني العالم العربي، وكانت قد عبرت عن سعادتها وفخرها باختيارها لتقديم برنامج فني موسيقي أصيل.


وعلقت عبر حسابها سابقاً، قائلة: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبوظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة، وليالي من الفن الأصيل".

وتابعت "برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية، عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين، ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي، شكراً لأني بينكم مسؤولية كبيرة، أتمنى أني أكون على قدر المسؤولية".

من ناحية أخرى، تستعد أحلام لحفلها الغنائي برفقة النجمة السورية أصالة في دبي، يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وبطريقة مختلفة يتخللها تهديد لطيف، روجت أحلام للحفل من خلال منشور هددت فيه أصالة بارتداء الكعب العالي، حيث يشكل هذا الأمر عائقاً وأمراً مؤرقاً بالنسبة للأخيرة أثناء غنائها على المسرح، إذ تفضل أصالة خلع الحذاء والغناء حافية القدمين، كما فعلت سابقاً في عدة حفلات، آخرها مشاركتها في حفل "ليلة الدموع 2" بموسم الرياض، برفقة ماجد المهندس وأنغام وصابر الرباعي، ونانسي عجرم.

بدورها، استغلت أحلام هذا الأمر، معلقة على منشور أصالة، قائلة: "عندچ خيارين يا نغني أكثر من أغنية مع بعض أو كعب عالي 20 س.. أو من غير كعب عالي.. بس اختاري الأغاني من الحين".