آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:57م

منوعات


إنستغرام يتيح تعيين الحالة بـ "فيديو سيلفي"

الخميس - 14 ديسمبر 2023 - 11:23 م بتوقيت عدن

إنستغرام يتيح تعيين الحالة بـ "فيديو سيلفي"

سؤال بلس/وكالات:

أعلنت منصة إنستغرام أنها تعمل على توسيع قدرات الحالة من خلال مزج الوسائط المتعددة، مثل ملاحظات الفيديو والردود المملوءة بالرموز التعبيرية وطريقة جديدة ومثيرة للتعبير عن النفس خارج حدود النص.

وتحتل ملاحظات الفيديو مركز الصدارة، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط ومشاركة اللحظات العابرة في ثانيتين فقط.

وسواء أكان الأمر عبارة عن ضحكة سريعة، أو رسالة صادقة إلى أحد أفراد أسرتك، أو لمحة عن حياتك اليومية، فإن ملاحظات الفيديو ستوفر لك طريقة مميزة لعرضها.

ومع ذلك، سيتم حجز هذه التحديثات القصيرة المتكررة لدائرتك الداخلية حيث يمكن مشاركتها فقط مع المتابعين المشتركين والأصدقاء المقربين.

وسيكون إنشاء حالة فيديو أمراً سهلاً مثل الانتقال إلى البريد الوارد الخاص بك، ويتم تحديد كل لقطة بثانيتين، وبمجرد أن تصبح ملاحظتك جاهزة، يمكنك إضافة لمسة إضافية باستخدام فقاعة نصية ونشرها والانتظار حتى تختفي خلال 24 ساعة.

وشارك رئيس إنستغرام آدم موسيري، مقطع فيديو حول كيفية إنشاء ملاحظة فيديو.

لكن التطور لا يتوقف عند هذا الحد، حيث ستسمح Instagram Notes الآن للمستخدمين بالرد باستخدام صور GIF والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والملصقات، والرد بسيط مثل النقر على ملاحظة وكتابة ردك.

وستصل هذه الردود كرسائل مباشرة، مما يعزز إجراء محادثة أكثر شخصية وجاذبية، ومع هذا التحديث، يحتضن إنستغرام قوة الرسائل المؤقتة، ويشجع المستخدمين على التخلص من التعليقات العامة والتعبير عن أنفسهم من خلال الفيديو والصوت والرموز التعبيرية، بحسب موقع فون أرينا.