آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب حسام حبيب.. للمرة الثانية

السبت - 16 ديسمبر 2023 - 08:12 م بتوقيت عدن

تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب حسام حبيب.. للمرة الثانية

سؤال بلس/وكالات:

أكدت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب عبر اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، ليكون الطلاق الثاني الذي وقع بين الثنائي بعد زواج دام 6 سنوات.


وقال أديب خلال البرنامج إنه تواصل مع شيرين وأكدت له خبر الانفصال الرسمي، مشيرة إلى أنه وقع بشكل حضاري وباحترام وهدوء ومن دون أي مشاكل، ولم تعانِ مثلما حدث معها في المرة السابقة.


وأكدت شيرين أنها بحالة جيدة وحسام أيضاً، وأنهما قررا الانفصال بعد مرورهما بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، وتمنى لهما أديب بداية جديدة لكل منهما.


وكشف أديب خلال الحلقة أن شيرين حلت ضيفة عليه في حلقة من برنامج بودكاست "بيغ تايم"، الذي يقدمه مع النجمة السورية أصالة، مشيراً إلى أن تجهزة حالياً لـ5 أغان وستطرحها قريباً، وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل عن حياتها وما عانت منه في الفترة الأخيرة وأعمالها الجديدة.


وسبق أن انفصلت شيرين عن حسام في ديسمبر (كانون الأول) 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقاً، مشيرة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.


وبعد سلسلة خلافات واتهامات وجهتها شيرين لحسام حينها بعد طلاقها منه في المرة الأولى، عادا الثنائي مجدداً وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، عقب خروجها من المستشفى بعد تعافيها من الإدمان، ليفاجئ الثنائي جمهورهما بطلاقهما للمرة الثانية، لكن بشكل رسمي، وبهدوء.


يذكر أن شيرين شاركت مؤخراً في حفل "روائع السنباطي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي مساء الخميس 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، كما تستعد لحفل خاص لها في موسم الرياض، بالإضافة إلى حفلها مع نجوى كرم وجورج وسوف في دبي، ضمن حفلات رأس السنة.