آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


إليسا تدعو إلى ختام 2023 على طريقتها الخاصة

الخميس - 28 ديسمبر 2023 - 11:53 م بتوقيت عدن

إليسا تدعو إلى ختام 2023 على طريقتها الخاصة

سؤال بلس/وكالات:

تدعو الفنانة اللبنانية إليسا إلى ختام عام 2023 بطريقة إيجابية وجيدة، تبعث على الأمل والفرحة، وبدء عام جديد بعيداً عن الحزن.

وجاءت هذه الدعوة الإيجابية، من خلال منشور عبر حسابها على إنستغرام، قالت فيه: "دعونا ننهي هذا العام بشكل جيد، نراكم في 31 ديسمبر في الرياض".
وكانت هذه الدعوة بمثابة ترويج لحفل "ليلة نجمات العرب" المرتقب ليلة رأس السنة، بمدينة الرياض، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من فعاليات موسم الرياض.
وتشارك في هذه الأمسية الغنائية 6 نجمات عرب، هن النجمتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والمغربية أسماء لمنور، والمصرية أنغام، والسورية أصالة نصري، بقيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات.


وشاركت إليسا ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست الرياض 2023 ساوندستورم، الذي يعد أكبر مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، والذي شهد على مدار أيامه الـ3 من 14 لـ16 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بمشاركة 200 فنان عربي وعالمي.
وحققت إليسا على مدار عام 2023، رقماً قياسياً يضاف إلى مسيرتها الغنائية الحافلة، كونها أول فنانة عربية تحقق المليار مشاهدة على يوتيوب مطلع عام 2023، وتصدر هاشتاق "Elissa1Year1Billion" في العديد من الدول العربية، لتعود مجدداً في يوليو (تموز) من العام ذاته، وتحتفل برقم أعلى، بتحقيقها 4.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.
وعبرت عن سعادتها بالأمر وكتبت منشوراً عبر حسابها على إكس، "فخر وشرف لي كوني أول فنانة عربية تصل إلى 4.5 مليار مشاهدة على يوتيوب في مسيرتي الفنية"، موجهة الشكر لجمهورها، قائلة: "شكراً لكم على الحب والدعم المستمر.. أنا مدينة لكم بكل شيء".
ومن المرتقب أن تطرح إليسا ألبومها الـ13 في مسيرتها الفنية مطلع العام المقبل، بعد تأجيله تضامناً مع حرب غزة، والذي يضم 12 أغنية، وطرحت منه أغنيتي "أنا بتمايل على الـbeat" و"العقد"، والذي تعود من خلاله بعد غياب 4 سنوات، منذ ألبوم "صاحبة رأي" الذي أطلقته عام 2020.